شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    ♥ღ منوعات أكثر من راااااااااائعة

    شاطر

    زهرة الليلك
    مديــــــر المنتـــــدي
    مديــــــر المنتـــــدي

    زقم العضويه : 7
    عدد المساهمات : 4378
    نقاظ : 9358
    السٌّمعَة : 45
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمر : 31
    الموقع : سوريا /// العاصمة /////دمشق/////

    m10 ♥ღ منوعات أكثر من راااااااااائعة

    مُساهمة من طرف زهرة الليلك في الخميس مايو 12, 2011 8:24 am

    فلسفة المصائب



    يقول شكسبير
    [size=21][b][b]المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز

    * إن المصائب كثيرا ما تكون رحمة في لباس عذاب
    *
    ستة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك ( أن تذكر أن كل شيء بقضاء وقدر
    ,وأن الجزع لا يرد القضاء وأن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه, وأن ما بقي
    لك أكثر مما أخذ منك , وأن لكل قدر حكمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين
    النعمة , وأن كل مصيبة للمؤمن لا تخلو من ثواب ومغفرة أو تمحيص أو رفعة
    شأن أو دفع بلاء وما عند الله خير وأبقى
    [/b]


    ************ ********* ********* **
    احباط المصادفات*

    قال معن بن أوس المزني:
    فيا عجبا لمن ربيت طفلا ألقمه بأطراف البنان
    أعلمه الرماية كل يوم فلما اشتد ساعده رماني
    وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجاني



    ************ ********* ********* ***
    [b]نصف الكأس


    *يقول المثل الفرنسي:إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة.
    *يقول حكيم فارسي:
    ما
    شكوت الزمان ولا برمت بحكم السماء , إلا عندما حفيت قدماي , ولم أستطع
    شراء حذاء فدخلت مسجد الكوفة , وأن ضيق الصدر , فوجدت رجلا بلا رجلين ,
    فحمدت الله وشكرت نعمته علي.
    *ما فائدة الدنيا الواسعة إذا كنت حذائك ضيقاً..
    [/b]

    ************ ********* ******
    [b]فلسفة المال

    - لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث ;الصحة والمال وراحة البال
    - يقول هلبرت : الغني من زاد دخله على نفقته , والفقير من زادت نفقته على دخله
    - يقول المثل الإنجليزي : النقود صنعت مستديرة لكي تسير ...
    -إن الكريم الذي لا مال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شلل
    [/b]

    ************ ********* ********* ***
    [b]مراعاة النفوس


    *النفوس بيوت أصحابها ;فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق..
    *يقول شكسبير : شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك..
    *ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار
    [/b]


    ************ ********* ********* *****
    مفهومات مصححة

    *
    ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف , ولكنها في التغلب على هذا الشعور
    *
    نحن نحب الماضي لأنة ذهب , ولو عاد لكرهناه ..!!!
    *
    الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ , إنه – فقط – يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه************ ********* ********* ********* ********* ****
    النفوس العظيمة


    *
    يقول باسكال : عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال , لا في قدرتها على التجاوز!!!
    *
    يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع
    ..
    *
    يقول طاغور : ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع
    !!!
    *
    يقول الشافعي : رحمة الله: ما جادلت أحدا , إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني
    !!!
    *
    من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير , ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
    ..!!!

    ************ ********* ********* ********* **

    مقاييس حادة


    *
    يقول عبد الكريم بكار: رؤية نصف الحقيقة ,شر من الجهل بها..
    *
    مشكلات الطائر لا يفهمها إلا طائر مثلهالهدف
    :
    *
    أصعب الصعاب اتخاذ القرار
    ...
    *
    إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض
    !!
    *
    يصبح الجيد غير جيد, إذا كان الأجود هو المتوقع
    !!



    ************ ********* ***
    إجابات مسكتة

    *
    قيل لإعرابي : أتحسن أن تدعو ربك ؟ فقال : نعم , قيل : فادع , فقال :
    (
    اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك , فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك
    ).
    *
    قال الحجاج لرجل من الخوارج يوما
    :


    (والله إني لأبغضك , فقال الخارجي : أدخل الله الجنة أكثرنا بغضا لصاحبه..)

    [/size][/b]




    [center]لَسْتُ بِهَذَا الغَرُورْ الذِي لا يُطَاقْ

    وَ لَسْتُ الأُنثَى المُتَكَبِرَة التِي لا يَعْجُبَهَاشَيءْ

    !
    كُلْ مَافِي الأمَر

    إنْ طُهْرِي وَ نَقَائِي يَختَلِفْ عَنْ بَقِيَةْ النِسَاءْ

    لِذَلِك لا أَحَد يَسْتَطِيع فَهَمِي سِوَى القَلِيل مِنْ البَشَرْ


    magdyomara
    مشرف الاقسام العامه
    مشرف الاقسام العامه

    زقم العضويه : 128
    عدد المساهمات : 3479
    نقاظ : 7260
    السٌّمعَة : 108
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    العمر : 59

    m10 رد: ♥ღ منوعات أكثر من راااااااااائعة

    مُساهمة من طرف magdyomara في الخميس مايو 12, 2011 3:00 pm



    الاخت الغالية / زهرة الشلة والنت
    بجد روووووووووووووووعة والله
    دائما متألقة بمواضيعك المفيدة الهادفة
    بارك الله فيك




    اشرف ذكي
    صديق فعال
    صديق فعال

    عدد المساهمات : 21
    نقاظ : 2115
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 20/03/2011

    m10 رد: ♥ღ منوعات أكثر من راااااااااائعة

    مُساهمة من طرف اشرف ذكي في السبت مايو 14, 2011 7:20 pm

    تسلم الأيادى يا زهرة الفيس

    محمدحسني احمد
    مشرف الاقسام العامه
    مشرف الاقسام العامه

    زقم العضويه : من زمان
    عدد المساهمات : 945
    نقاظ : 4215
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 29/01/2010
    العمر : 34
    الموقع : http://www.facebook.com/home.php?#!/?ref=home

    m10 رد: ♥ღ منوعات أكثر من راااااااااائعة

    مُساهمة من طرف محمدحسني احمد في الخميس مايو 19, 2011 9:18 pm

    تسلم الأيادى يا زهرة




    محمود عبدالله
    مدير عام المنتدى
    مدير عام المنتدى

    زقم العضويه : 1
    عدد المساهمات : 7874
    نقاظ : 15098
    السٌّمعَة : 44
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009
    العمر : 47
    الموقع : مصر

    m10 احصائيات مذهلة عن الفيس بوك

    مُساهمة من طرف محمود عبدالله في الإثنين مايو 23, 2011 11:20 pm


    ___________________________________
    الحسابات
    الشخصية على Facebook تشبه الى حد ما سرّة البطن : كل شخص يمتلك واحدة ..
    يمكن ان يكون هذا التصريح مبالغاً فيه الا ان الارقام تظهر ان العالم اصبح
    مهووساً اكثر و اكثر بالشبكة الاجتماعية Facebook , سنقدم لكم اليوم التفاعل العالمي مع Facebook بالارقام .

    بحلول العام 2011 هناك 500 مليون عضو فعال في Facebook حيث ان ما يقارب 1 من اصل 13 انسان على وجه الارض يمتلك حسابا , نصفهم يدخلون الى حساباتهم يوميا .

    - ما معدله 48% من الفئة العمرية ما بين 18-34 سنة يتفقدون حساباتهم بعد
    استيقاظهم مباشرة و ما يقارب 28% يدخلون الى حساباتهم من الهواتف الذكية
    قبل الخلود الى النوم .

    الفئة العمرية للمستخدمين الذين تزيد اعمارهم عن 35 سنة يشكلون ما نسبته
    اكثر من 30 % من اجمالي عدد المستخدمين , بينما ارتفعت نسبة المستخدمين
    ذوي الاعمار من 18 الى 24 سنة بنسبة مذهلة وهي 74% خلال سنة واحدة .

    - الاعجاب بصفحة Drugs "مخدرات" ارتفعت بنسبة 1131.9% خلال العالم الحالي .

    - يوجد 262.2 مليون مستخدم انترنت في الولايات المتحدة الامريكية و 71.2 %
    منهم يمتلكون حسابات على Facebook , بينما 70 % من مستخدمي فيسبوك مقيمين
    خارج الولايات المتحدة .

    - 57 % من المستخدمين يدردشون مع اصدقائهم على Facebook اكثر من دردشتهم معهم في الحياة الحقيقية .

    - 48 % من الراشدين الامريكيين قالوا انهم يبحثون عن الاخبار عبر Facebook .
    بينما سجل المستخدمون على Facebook رقما قياسيا برفعهم اكثر من 750 مليون صورة خلال اسبوع اعياد الميلاد و رأس السنة.
    ___________________________________
    خلال 20 دقيقة على Facebook :
    - يتم مشاركة 1,000,000 رابط .
    - اكثر من 1,484,000 حدث يتم الدعوة اليه .
    -ما يقاب 1,323,000 صورة يتم مشاركتها .
    -1,851,000 عملية تحديث حالة .
    - 1,972,000 قبول لطلبات الصداقة .
    - 2,716,000 صورة يتم رفعها .
    - 2,716,000 رسالة تبعث .
    - 10,208,000 تعليق .

    ___________________________________
    تحديث الاوضاع الاجتماعية على Facebook :
    43,869,800 : أعزب
    3,025,791 : الوضع معقد .
    36,774,801 : متزوج .
    28,460,516 : في علاقة .
    5,974,574 : خاطب .

    ___________________________________
    مصطلح Facebook كان الاكثر بحثا خلال العالم 2010 حيث سجل في الولايات المتحدة وحدها 2.11% من مجمل عمليات البحث .
    مصطلحات Facebook Login و Facebook .com كانت في المرتبة الثانية و
    الخامسة من حيث ترتيب اكثر عمليات البحث شعبية في الولايات المتحدة في
    العام 2010 , بينما مجموع المصطلحات المتعلقة بـ Facebook سجلت 3.48 % من
    مجموع
    عمليات البحث في الولايات المتحدة بارتفاع قدره 207% عن 2009 .








    Folica Hair Care

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 9:10 pm