شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    يهمسون ويرحلون

    شاطر

    amal الجزائر
    صديق فعال
    صديق فعال

    عدد المساهمات : 49
    نقاظ : 2630
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    الموقع : الجزائر

    m4 يهمسون ويرحلون

    مُساهمة من طرف amal الجزائر في الأحد يناير 10, 2010 2:07 am

    يهمسون ويرحلون .. وتبقى حياتنا معلّقة بهم !!


    في حياتنا من قد يؤثرون فينا أكثر من أنفسنا .. هناك من قد نتأثر بهم حتى لو رأيناهم للحظات .. لكنهم يبقون ملء السمع والبصر .. قد يكون اللقاء قصيرا وعابرا .. لكن .. هناك من يتركون همسات في آذاننا ويرحلون .. وبصمات بأيدينا دون أن يشعروا .. وتبقى أرواحنا مسكونة بهم .. وأفئدتنا تحن الى لقياهم.
    هناك من تبقى كلماتهم تصدح في أرجاء قلوبنا .. وبصماتهم ثابتة على جدار القلب .. يجرنا الحنين إليهم .. وتجرفنا الأشواق الى مجالستهم .. وتغرقنا الذكريات بهموم فراقهم.
    هناك أناس قادرون على اختراق القلب .. والتسلل الى الوجدان والأحاسيس .. بلا استئذان ينفذون مباشرة الى أرواحنا فيتملكونها .. من أول نظرة قد نسقط في أسْرهم .. ومن آخر همسة قد نعيش على ذكراهم .. تظل أرواحهم تحوم حولنا .. لا نمل من ذكرهم.
    أن تتأثر بالآخرين لا يعني ان تكون ضعيف الشخصية وسهل الانقياد .. إن الآخرين يساهمون بشكل فعال ومباشر في بناء شخصيتنا واضافة العديد من الخبرات لها سواء شئنا أم أبينا .. الآخرون هم المصدر للثقافة والمعرفة والتجارب .. وهم الإلهام الدائم أيا كانت صفاتهم أو صفتهم.
    في ذاكرتنا الكثير من الوجوه التي مرت عليها .. منها من علق بالذاكرة .. ومنها من مر مرور الكرام .. في حياتنا الكثير من الشخصيات التي تأثرنا بها .. تركت بصماتها ورحلت .. يجرنا الحنين اليها .. سقتنا من كأس المحبة والمودة والألفة .. ظلت الذكريات تحوم حولنا .. وظل الوله مادة غنية نتجرعها كل يوم.
    أيا كانوا .. عرفناهم أم عشقناهم أم قرأنا لهم أم استمعنا اليهم أم سمعنا بهم .. في مجمل الأمر كان لهم تأثير واضح على حياتنا .. قد يكون تأثيرا كليا شاملا .. وقد يكون تأثيرا محدودا مؤقتا.
    وجوه لا ننساها .. تظل عالقة بأذهاننا .. وجوه قد تكون مرت علينا سريعا لكنها تركت بصمات لا تختفي .. وآثاراً لا تندمل .. في كافة المشاعر الإنسانية .. في الحب والعشق والهوى .. في المحبة والصداقة والصحبة .. هناك دائما من لهم تأثيرات في حياتنا لا نكل أو نمل من ذكرهم وتذكرهم.
    هناك من يؤثرون فينا سلبا أو ايجابا .. هناك من تشرق شمسنا بروحهم ووجودهم .. وهناك من يكون الظلام بيدهم ينثرونه غما وهما .. الآخرون .. واقع يجب أن نعرف كيف نتعايش معه .. وقدر لا يمكننا أن ننفك منه ..



    * نقلاً عن صحيفة الرياض السعودية

    صديقتكم نور.




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 9:53 am