شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    هل تريد رؤية الرسول فى المنام؟

    شاطر

    ????
    زائر

    m4 هل تريد رؤية الرسول فى المنام؟

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مارس 09, 2010 10:09 pm

    [size=21]ذهب أحدهم إلى رجل صالح وسأله: كيف أرى الرسول صلى الله عليه وسلم في منامي؟ فقال له الشيخ: تستطيع أن ترى الرسول لو اتبعت التالي: فقال له: أخبرني ماذا أفعل؟

    قال الشيخ اذهب اليوم إلى بيتك وتناول في وجبة الغداء وجبة سمك وأكثر من الملح ولا تشرب الماء أبدا، وعند العشاء كذلك تناول وجبة سمك وأكثر من الملح فيها وإياك ثم إياك أن تشرب الماء فإذا شربت الماء لم تر شيئاً بعده فتنام. فقال له الرجل فقط هكذا؟ قال له نعم فقط هكذا، ولكن يجب أن تقاوم رغبتك في شرب الماء وبعدها تنام فذهب الرجل إلى بيته، ولما حان موعد الغداء، تناول السمك، وفي وقت العشاء تناول سمكا وأكثر من الملح وبدأ يشعر بالعطش فتذكر كلام الشيخ وقاوم شعوره بالعطش وقام إلى الفراش وهو يشعر بالعطش الشديد ويحدث نفسه بالشرب، ولكنه يخشى أن لا يرى النبي عليه الصلاة والسلام وأمضى الليل كله يتقلب في الفراش يقاوم شعوره بالعطش حتى غلبه النوم وعند الصباح استيقظ وذهب إلى الشيخ فبدأه الشيخ بالسؤال هل رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم في منامك؟ فقال الرجل لا لم أره فقال الشيخ وماذا رأيت؟ فأجاب الرجل لقد رأيت نفسي أشرب الماء وأسبح في أنهار من الماء ورأيت السماء تمطر ماء والأرض ينبع منها الماء ورأيتني أسبح وأشرب من الماء في كل مكان والماء يتدفق من كل مكان حولي وبت طول الليل وأنا أحلم بالماء ولم أر الرسول صلى الله عليه وسلم كما أخبرتني. فقال له الشيخ لو بت ليلتك تفكر في رسول الله كما كنت تفكر في الماء وتعلق قلبك برسول الله كما تعلق قلبك البارحة بالماء لكنت رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم. يا بني إذا أردت أن ترى رسول الله صلى الله عليه وسلم يجب أن يشغل الرسول عليه الصلاة والسلام كل تفكيرك وقلبك ونفسك حتى لا تفكر ولا ترى شيئاً سوى رسول الله عندها يكرمك الله برؤية رسول الله صلى الله عليه وسلم. هكذا نستطيع أن نرى رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد قال عليه الصلاة والسلام: " من رآني في المنام فسيراني في اليقظة فإن الشيطان لا يتمثل بي" أو كما قال عليه أفضل الصلاة والتسليم ومن أراد أن يكون الرسول صلى الله عليه وسلم هو ما يشغل تفكيره فعليه أولا أن يزكي ويطهر نفسه من جميع العيوب ويقرأ سيرته ويكثر من ذكره والصلاة عليه ويشغل وقته كله في ذكره والصلاة عليه.
    [/size]

    العاشق
    مشرف
    مشرف

    زقم العضويه : 23
    عدد المساهمات : 1159
    نقاظ : 4063
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 24/01/2010
    العمر : 39
    الموقع : brityeye@yahoo.com

    m4 رد: هل تريد رؤية الرسول فى المنام؟

    مُساهمة من طرف العاشق في الثلاثاء مارس 09, 2010 10:12 pm

    جزاك الله خيرا
    هذا كلام صحيح باذن الله مائة بالمئة
    جزاك الله عنا خيرا
    طاعة الله ورسوله
    هى ليست فقط لكى نرى رسول الله
    بل ليكون الله سمعنا الذى نسمع به وبصرنا التى نبصر بها
    واينا التى نبطش بها
    اللهم انصر دين الاسلام برجالنا
    وشببابنا ونسائنا وبناتنا واطفالنا ولا تنصره بغيرنا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 11:28 pm