شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    تفاصيل واقعة تمرد عبد الحميد سامى على الإسماعيلي

    شاطر

    غريب
    مشرف القسم الرياضى
    مشرف القسم الرياضى

    زقم العضويه : 103
    عدد المساهمات : 2297
    نقاظ : 7935
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : الاسماعلية

    m4 تفاصيل واقعة تمرد عبد الحميد سامى على الإسماعيلي

    مُساهمة من طرف غريب في الخميس أبريل 29, 2010 11:35 pm


    تمرد وهروب عبدالحميد سامى لاعب الاسماعيلى من معسكر الفريق أمس قبل السفر بدقائق للقاهرة لمواجهة الجيش، حيث ادى اللاعب المران مع الفريق امس فى تمام الرابعة عصرا على ملعب استاد الاسماعيلية.

    بعدها توجه جميع اللاعبين الى فندق النادى استعدادا للسفر بعد ان اعلن الجهاز الفنى اسماء ال 20 لاعبا المنضمين لمعسكر الفريق بالقاهرة استعدادا للمباراة وكان بين الاسماء عبدالحميد سامى وكانت هناك نية لدى الكابتن عماد سليمان للدفع به فى هذه المباراة لإراحة النجم أيمن رمضان.

    ولكن اللاعب ثار بشكل غريب فى وجه زملائه وافراد الجهاز الادارى واعلن رفضه السفر والمشاركة مع الفريق، واعلنها صراحة امام جميع اللاعبين انه لا يريد البقاء فى الاسماعيلى ولا يريد ارتداء فانلته، وما اثار دهشة اللاعبين هو وجود اسمه فى قائمة اللاعبين المختارين للقاء.

    وحاول البعض تهدئته ولكنه رد بكلمات لا تليق ان تصدر من لاعب تجاه النادى الاسماعيلى الكبير واعلن رفضه البقاء فى الاسماعيلى اكثر من مرة وباسلوب لم نشاهده من اى لاعب على مدار تاريخ النادى الاسماعيلى بما فيهم الحارس الكبير عصام الحضرى الذى وصل الخلاف بينه و بين الاسماعيلى الى اتحاد الكرة.

    ويعد رحيل عبدالحميد سامى عن النادى الاسماعيلى رافضا الاستمرار مع فريقه والمشاركة مع زملائه فى لقاء طلائع الجيش موقف مؤسف للغاية، بالرغم من علمه الكامل بظروف الاصابات الموجودة بالفريق وتاكيده بأنه لن بلعب للاسماعيلى مجددا فى موقف اثار استياء الكثيرين ممن تابعوا الواقعة.

    خاصة ان البعض اعتبرها هروب من المواقف الصعبة التى دائما ما تكشف معادن الرجال وبالتالى فان واقعة هروب اللاعب بهذا الشكل المهين لن يمر مرور الكرام سواء على صعيد الجهاز الفنى الذى توعد على لسان مسؤول به بتوقيع عقوبات قاسية على اللاعب تصل إلى حد الإيقاف والخصومات من مستحقات اللاعب.

    من الجدير بالذكر أنه لم يجرؤ أى لاعب مهما كانت نجوميته ان يرفض ارتداء قميص النادى الاسماعيلى مثلما فعل عبدالحميد سامى الذى كان للاسماعيلى الفضل فى سطوع اسمه على صعيد كرة القدم فى مصر وتغاضى الجميع عن اخطائه القاتلة التى افقدت الاسماعيلى نقاط بالجملة ليحصد الاسماعيلى فى النهاية نتيجة التعاقد مع لاعب لا يعلم نهائياً قيمة النادى الاسماعيلى وكان من الافضل له ولجماهير الاسماعيلى ان يبقى اللاعب على مقاعد البدلاء بنادى الداخلية احد ادنية القسم الثانى.




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:38 pm