شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    من يعتقد ان الزوجة ليس لها فوائد فهو مخطئ خمسة لقلبك وصباح الفل

    شاطر
    avatar
    العاشق
    مشرف
    مشرف

    زقم العضويه : 23
    عدد المساهمات : 1159
    نقاظ : 4316
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 24/01/2010
    العمر : 40
    الموقع : brityeye@yahoo.com

    m4 من يعتقد ان الزوجة ليس لها فوائد فهو مخطئ خمسة لقلبك وصباح الفل

    مُساهمة من طرف العاشق في الأحد يوليو 25, 2010 9:10 am

    من يعتقد ان الزوجة ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة فوائد كثيرة ومن أهمها:


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه

    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    avatar
    الشروق
    مشرف عام عالم حواء
    مشرف عام عالم حواء

    زقم العضويه : 120
    عدد المساهمات : 3932
    نقاظ : 9027
    السٌّمعَة : 143
    تاريخ التسجيل : 11/04/2010
    العمر : 40

    m4 رد: من يعتقد ان الزوجة ليس لها فوائد فهو مخطئ خمسة لقلبك وصباح الفل

    مُساهمة من طرف الشروق في الأحد يوليو 25, 2010 10:28 am

    بقا كدا يا عاشق دى الزوجه بردو
    حرام عليك دى الزوجه اساس كل بيت ناجح
    بس انتم نكرين الجميل موضوعك دمه خفيف
    بس نص نص






      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 12:09 am