شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    هشام عبدربه: صوت العقل انتصر على الفتنة فى أزمة جدو

    شاطر

    غريب
    مشرف القسم الرياضى
    مشرف القسم الرياضى

    زقم العضويه : 103
    عدد المساهمات : 2297
    نقاظ : 7937
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : الاسماعلية

    m2 هشام عبدربه: صوت العقل انتصر على الفتنة فى أزمة جدو

    مُساهمة من طرف غريب في الخميس أغسطس 26, 2010 7:48 pm

    أبدى هشام عبدربه محامى محمد ناجى جدو لاعب الأهلى سعادته البالغة لانتهاء أزمة اللاعب اليوم الخميس، بعدما تم الصلح مع الزمالك.

    وكان نادى الزمالك وجدو قد تنازلا اليوم عن البلاغات المقدمة بينهما فى النيابة، كما وافق اللاعب على تسديد الغرامة الموقعة عليه للزمالك، لتنتهى رسميا أزمة جدو والزمالك التى استمرت لعدة أشهر.

    وقال عبدربه لليوم السابع إنه سعيد لإنهاء هذه الأزمة بعدما وصلت لساحات القضاء، واستمرت لعدة أشهر، موضحا أنه بذل جهوداً مضنية مع الدكتور محمد بهاء أبو شقة محامى الزمالك فى هذه القضية من أجل الصلح بين الطرفين.

    وتابع عبدربه: حرصت والدكتور محمد بهاء أبوشقة على إبعاد أى طرف حاول من قبل إفساد هذا الصلح حتى تنتهى الأزمة التى شغلت الرأى العام الكروى كثيرا، مشيرا إلى أن "صوت العقل" انتصر على الفتنة فى هذه الأزمة، موضحا أن جدو كان حريصاً على إتمام الصلح حتى يركز مع الأهلى والمنتخب خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأنه لاعب كبير، ولم يكن يحتاج إلا للتركيز فقط حتى يظهر قدراته وإمكانياته.

    وعن الصلح قال عبدربه، إنه ذهب اليوم الخميس بصحبة جدو ومسئولى الزمالك إلى اتحاد الكرة من أجل تنازل الزمالك عن شكواه ضد اللاعب، وبعدها ذهبوا جميعا إلى نيابة شمال الجيزة الكلية من أجل تنازل اللاعب عن البلاغ الذى سبق وقدمه للنائب العام ضد الزمالك.

    وأشاد محامى جدو بموقف مسئولى الزمالك، خاصة حازم إمام عضو مجلس الإدارة وعلاء مقلد مدير عام النادى ووليد بدر إدارى الفريق، موضحا أن شهادة هذا الثلاثى فى النيابة أثبتت أن جدو كان "صادقا" فى أقواله، حيث اتفق مسئولو الزمالك مع جدو فيما سبق وأكد عليه، وهو أنه لم يتقاضَ أية مبالغ مالية من الزمالك عند التوقيع، ولم يتضمن العقد شرطا جزائيا بـ30 مليون جنيه




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 11:16 pm