شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    شاطر

    sayed elarabawe
    صديق درجة اولى
    صديق درجة اولى

    زقم العضويه : 232
    عدد المساهمات : 359
    نقاظ : 2985
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 11/09/2010
    العمر : 38
    الموقع : ام الدنيا مصر

    m9 أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف sayed elarabawe في الإثنين نوفمبر 29, 2010 4:23 pm

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة


    أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش
    الارسل بدون الدخول على اى موقع
    وبدون طلب تسجل
    سهل الاستخدام
    شرح باللغة العربية لطريقة ارسال الرسائل
    يعطيك 10 رسائل مجانية كل يوم تتجدد تلقائيا 300 رسالة فى الشهر
    امكانية الارسال بجميع اللغات واللغة العربية ايضا
    شغل البرنامج وأبدا بارسال رسائل مجانية لاصدقائك
    عند بداية تسطيب البرنامج أختار ارسال مجانى

    و اليكم الموقع

    SEND FREE SMS Sms Sender Free » Direct Fast Download filefactory hotfile deposite zip rip rar iso


    اتمنى ان ينال اعجابكم









    لتواصل
    elarabawenet@yahoo.com
    http://facebook.com/elarabawe

    اضغط هنا للاهمية


    magdyomara
    مشرف الاقسام العامه
    مشرف الاقسام العامه

    زقم العضويه : 128
    عدد المساهمات : 3479
    نقاظ : 7263
    السٌّمعَة : 108
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    العمر : 59

    m9 رد: أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف magdyomara في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 12:00 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ الكريم / سيد باشا
    ياسلام ياسلام انت رائع والله
    استاذ في هذا المجال
    فعلا صح المثل الي بيقول
    ادي العيش لخبازة

    تقبل تحياتي





    زهرة الليلك
    مديــــــر المنتـــــدي
    مديــــــر المنتـــــدي

    زقم العضويه : 7
    عدد المساهمات : 4378
    نقاظ : 9361
    السٌّمعَة : 45
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمر : 31
    الموقع : سوريا /// العاصمة /////دمشق/////

    m9 رد: أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف زهرة الليلك في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 4:05 am







    [center]لَسْتُ بِهَذَا الغَرُورْ الذِي لا يُطَاقْ

    وَ لَسْتُ الأُنثَى المُتَكَبِرَة التِي لا يَعْجُبَهَاشَيءْ

    !
    كُلْ مَافِي الأمَر

    إنْ طُهْرِي وَ نَقَائِي يَختَلِفْ عَنْ بَقِيَةْ النِسَاءْ

    لِذَلِك لا أَحَد يَسْتَطِيع فَهَمِي سِوَى القَلِيل مِنْ البَشَرْ


    sayed elarabawe
    صديق درجة اولى
    صديق درجة اولى

    زقم العضويه : 232
    عدد المساهمات : 359
    نقاظ : 2985
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 11/09/2010
    العمر : 38
    الموقع : ام الدنيا مصر

    m9 أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف sayed elarabawe في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 6:00 pm

    اشكرك مجدي باشا علي مرورك










    لتواصل
    elarabawenet@yahoo.com
    http://facebook.com/elarabawe

    اضغط هنا للاهمية


    sayed elarabawe
    صديق درجة اولى
    صديق درجة اولى

    زقم العضويه : 232
    عدد المساهمات : 359
    نقاظ : 2985
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 11/09/2010
    العمر : 38
    الموقع : ام الدنيا مصر

    m9 أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف sayed elarabawe في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:33 pm

    مششكوووووووووره اخت زهره










    لتواصل
    elarabawenet@yahoo.com
    http://facebook.com/elarabawe

    اضغط هنا للاهمية


    بنوتة الشام
    مراقب عام المنتدى
    مراقب عام المنتدى

    زقم العضويه : 84
    عدد المساهمات : 3916
    نقاظ : 7761
    السٌّمعَة : 119
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010
    العمر : 36
    الموقع : سوريا

    m9 رد: أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف بنوتة الشام في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:53 pm

    الله يعطيك العافية

    على المواضيع المفيدة






    مون لايت
    صديق درجة اولى
    صديق درجة اولى

    زقم العضويه : 294
    عدد المساهمات : 150
    نقاظ : 2437
    السٌّمعَة : 27
    تاريخ التسجيل : 03/11/2010
    العمر : 45
    الموقع : سورياااااااااااااااااااا

    m9 رد: أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف مون لايت في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 8:01 pm

    شكرا على المعلومات القيمة

    تحياتي

    sayed elarabawe
    صديق درجة اولى
    صديق درجة اولى

    زقم العضويه : 232
    عدد المساهمات : 359
    نقاظ : 2985
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 11/09/2010
    العمر : 38
    الموقع : ام الدنيا مصر

    m9 أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف sayed elarabawe في الخميس ديسمبر 02, 2010 9:53 pm

    مشكورة بنوتة الشام علي مرورك










    لتواصل
    elarabawenet@yahoo.com
    http://facebook.com/elarabawe

    اضغط هنا للاهمية


    sayed elarabawe
    صديق درجة اولى
    صديق درجة اولى

    زقم العضويه : 232
    عدد المساهمات : 359
    نقاظ : 2985
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 11/09/2010
    العمر : 38
    الموقع : ام الدنيا مصر

    m9 أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف sayed elarabawe في الخميس ديسمبر 02, 2010 9:56 pm

    شكرا مون ليت علي تواجدك










    لتواصل
    elarabawenet@yahoo.com
    http://facebook.com/elarabawe

    اضغط هنا للاهمية


    روميوالحب
    صديق درجة اولى
    صديق درجة اولى

    عدد المساهمات : 202
    نقاظ : 2484
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 04/10/2010
    العمر : 26
    الموقع : elmagrohbobb@yahoo.com

    m9 رد: أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف روميوالحب في الخميس ديسمبر 02, 2010 10:24 pm

    تسلم الايادي يا عبقري

    sayed elarabawe
    صديق درجة اولى
    صديق درجة اولى

    زقم العضويه : 232
    عدد المساهمات : 359
    نقاظ : 2985
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 11/09/2010
    العمر : 38
    الموقع : ام الدنيا مصر

    m9 أرسل رسائل مجانية لأى تليفون محمول فى العالم ببلاش

    مُساهمة من طرف sayed elarabawe في الخميس ديسمبر 02, 2010 11:40 pm

    شكرا روميو على التعليق











    لتواصل
    elarabawenet@yahoo.com
    http://facebook.com/elarabawe

    اضغط هنا للاهمية


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 3:14 am