شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    تأييد دولى بعد التنحى

    شاطر

    مصطفى الخواجه
    مشرف
    مشرف

    زقم العضويه : 322
    عدد المساهمات : 552
    نقاظ : 3332
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/12/2010
    العمر : 40
    الموقع : سيتى ستارز_مدينه نصر_القاهرة _مصر

    m2 تأييد دولى بعد التنحى

    مُساهمة من طرف مصطفى الخواجه في السبت فبراير 12, 2011 10:03 am







    تأييد دولي بتنحي مبارك


    اعتبرت عدة جهات دولية خطوة الرئيس حسني مبارك بالتنحي إيجابية، وتصب في مصلحة الشعب المصري الذي قال كلمته بعد اعتصام دام 18 يوماً، الجمعة 11-2-2011.
    بان جي مون يدعو لانتقال سلمي للسلطة في مصر


    الأمين العام للأمم المتحدة بان جي مون دعا إلى انتقال شفاف ومنظم وسلمي للسلطة في مصر بعد تنحي الرئيس حسني مبارك رضوخا لمطالب المحتجين.

    وقال بان أيضا في بيان ألقاه على الصحفيين إنه يريد أن يرى انتخابات حرة ونزيهة وذات مصداقية في مصر تؤدي إلى إرساء حكم مدني مبكرا.

    ترحيب أوروبي بقرار مبارك


    ورحب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بقرار الرئيس حسني مبارك "الشجاع والضروري" بالتنحي معربا عن الامل في ان تنظم السلطات المصرية الجديدة انتخابات "حرة وشفافة" تنبثق عنها مؤسسات ديموقراطية.

    وقالت كاثرين آشتون مسؤولة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة إنها تحترم قرار الرئيس المصري حسني مبارك بالتخلي عن السلطة، ودعت إلى الحوار من أجل تشكيل حكومة ذات قاعدة عريضة.

    وأضافت في بيان أن الاتحاد الأوروبي يشاطر الشعب المصري هدفه في انتقال منظم إلى الديمقراطية وفي إجراء انتخابات حرة ونزيهة في مصر، وأن قرار مبارك بالتخلي عن السلطة كان تجاوباً مع صوت الشعب المصري، وفتح الطريق أمام إصلاحات أسرع وأعمق.

    وشددت على أنه من المهم الآن أن يتم الإسراع بحوار يقود إلى حكومة موسعة تحترم تطلعات الشعب المصري وتحقق له الاستقرار.

    تجميد أموال في سويسرا وميركل تطمئن على إسرائيل


    وأعلن المتحدث باسم الخارجية السويسرية أن حكومة سويسرا ستجمد الأصول المحتملة لمبارك لديها، فيما قالت تركيا إنها تأمل أن تستجيب الحكومة المصرية الجديدة لتطلعات الشعب.

    ورحبت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل الجمعة باستقالة الرئيس المصري حسني مبارك باعتبارها تشكل "تحولاً تاريخياً"، ودعت مصر إلى احترام معاهدة السلام مع إسرائيل.

    بينما قالت الجارة اللدودة إسرائيل على لسان مسؤول كبير فيها أن بلاده تأمل ألا يحدث تخلي الرئيس المصري حسني مبارك عن السلطة تغييراً في علاقاتها السلمية مع القاهرة.

    وقال المسؤول إنه من السابق لأوانه توقع كيف سيؤثر التنحي على الأمور، مضيفاً أنه يأمل أن يحدث التغير إلى الديمقراطية في مصر بدون عنف وأن تبقى اتفاقية السلام.

    التونسيون يستعيدون فرحة ثورتهم القريبة


    أما التونسيون الذين قادوا ثورة التغيير في بلادهم والإطاحة بالرئيس قبل شهر تقريباً، فقد احتفلوا في وسط تونس العاصمة بعد دقائق من إعلان تنحي الرئيس المصري حسني مبارك بحسب مراسلي وكالة الأنباء الفرنسية.

    وعلت أبواق السيارات في العاصمة التونسية بعدما أعلن نائب الرئيس المصري عمر سليمان تنحي الرئيس المصري، وتعالت صيحات الفرح في شارع الحبيب بورقيبة الذي شكل معقلاً للتظاهرات التي أدت إلى الإطاحة ببن علي، وسارعت مجموعات عدة إلى الرقص مع إعلان خبر تنحي مبارك.

    غزة تحتفل بطلقات رصاص


    وفي قطاع غزة خرج المواطنون في مسيرات عفوية، وسمع دوي إطلاق الرصاص بكثافة في الهواء، إضافة إلى أصوات أبواق السيارات، احتفالاً بتنحي الرئيس المصري حسني مبارك مساء الجمعة.

    وقال مراسل وكالة الأنباء الفرنسية إن المواطنين خرجوا بعفوية إلى الشوارع في عدة أماكن في القطاع فور إعلان تنحي الرئيس المصري عن الحكم وتسليم الجيش إدارة البلاد بعد انتفاضة شعبية استمرت 18 يوماً، ودعا رجال دين في المساجد مواطنيهم للخروج في مسيرات حاشدة "احتفالاً مع الشعب المصري".

    قطر وإيران يعتبرون التنحي حدثاً هاماً


    أما الحكومة القطرية قالت إنها تعتبر انتقال السلطة في مصر إلى مجلس عسكري خطوة إيجابية هامة على طريق تحقيق تطلعات الشعب المصري في الديمقراطية والإصلاح والحياة الكريمة.

    فيما اعتبرت إيران أن المصريين حققوا "انتصاراً عظيماً" بعد إعلان تنحي الرئيس المصري حسني مبارك تحت ضغط التظاهرات.



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 1:11 am