شلة اصحاب على النت

هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟ __online

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شلة اصحاب على النت

هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟ __online

شلة اصحاب على النت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg


هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟ Bestlearn110

هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟ Banner3


هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟ 10010
اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



+2
غريب
ندي
6 مشترك

    هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟

    ندي
    ندي
    صديق مميز
    صديق مميز


    زقم العضويه : 152
    عدد المساهمات : 103
    نقاظ : 5214
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    m4 هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ندي السبت مارس 26, 2011 1:54 am

    بسم الله ال[size=18]رحمن الرحيم
    [size=18]الحمدُ لله رب العالمين والصلاة والسلام
    على جميع الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى خاتمهم النبي الأُمي الصادق الأمين
    المبعوث رحمةً للعالمين سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعلى
    التابعين للحق إلى يوم الدين,,

    السلام عليكم ورحمة الله
    وبركاته

    مرحباً اخواني المحترمين،، أُريد أن أُوجه لكم سؤال وهو:
    هل يوجد
    من بعد موت الإنسان عذاب في حفرة السوءه (حفرة القبر).؟!!
    أعلم إجابتكم ولكن
    أُريد منكم أن تقرؤا هذا البيان لصاحب علم الكتاب الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد
    اليماني ينفي فيه عذاب القبر وحصرياً من القرآن العظيم المحفوظ من
    التحريف.!
    أترككم مع البيان الحق وهو بعنوان:


    المهدي المنتظر يفتي من
    محكم الذكر أن العذاب من بعد الموت للكفار في النار وينفي عذاب القبر من إفتراء
    شياطين البشر
    ----------------------------------------


    بسم الله
    الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى
    النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا
    تَسْلِيماً }صدق الله العظيم

    سؤال افتراضي لأحد السائلين ما شأنك يا ناصر
    محمد اليماني

    والجواب إني خليفة الله علي المُسلمين والعالمين اصطفاني الله
    عليكم وزادني بسطة في علم البيان الحق للقرآن على عُلماء المُسلمين والنصارى
    واليهود فلا يجادلني أحد من القرآن إلا أقمت عليهم الحُجة بسلطان العلم البين من
    محكم كتاب الله القُرآن العظيم .. شرط علينا غير مكذوب أن يكون البرهان من آيات
    الكتاب المحكمات لعالمكم وجاهلكم حتى أحكم بين عُلماء المُسلمين بحكم الله بينهم
    بالحق فيما كانوا فيه يختلفون فأجمع شملهم من بعد أن فرقوا دينهم شيعاً وأحزاباً
    وكُل حزب بما لديهم من العلم فرحون وأغلب علومهم في الدين علوم ظنية لا تغني من
    الحق شيئاً بسبب إتباعهم للعلوم الظنية التي تُحتمل الصح وتَحتمل الخطأ ومن ثم يقول
    أحدهم فإن أصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان ولكن العلوم الظنية مُحرمة في
    دين الله أن يقولوا على الله مالا يعلمون علم اليقين أنه الحق من ربهم كون الله حرم
    على عُلماء الأمة أن يقولوا لأمتهم مالا يعلمون علم اليقين أنه الحق من ربهم بل
    الشيطان هو من يأمرهم أن يقولوا على الله مالا يعلمون أنهُ الحق من ربهم وقال الله
    تعالى)

    (({ إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ
    تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ }صدق الله العظيم

    وأمر الشيطان
    دائماً يأتي مُخالفاً لأمر الرحمن في محكم كتابه ومناقضاً له تماماً وقال الله
    تعالى)

    (قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا
    وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَنْ تُشْرِكُوا
    بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا
    لَا تَعْلَمُونَ)صدق الله العظيم

    س2)ولكن يا ناصر محمد اليماني إنما ذلك
    اجتهاد من عُلماء الأمة ولن تجد عالماً يقسمُ بالله العظيم أنه لا ينطق إلا بالحق
    بل تجد كثيراً من العُلماء حين يتمم فتواه للناس ومن ثم يقول والله أعلم كونه لا
    يعلم علم اليقين أن فتواه هي الحق وإنما يجتهدون عن البحث عن سُلطان العلم في
    الروايات والأحاديث في السنة النبوية المتوارثة وعلى ضوء ذلك يسندون فتواهم في أمور
    دينهم والسؤال الذي يطرح نفسه فهل ذلك هو التعريف للاجتهاد )

    ج2) أعلموا
    أيها السائلين الباحثين عن الحق إن الاجتهاد ليس أنكم تقولون على الله مالم تعلمون
    علم اليقين أنه الحق من رب العالمين كون الله أمر طالب العلم بعدم إتباع العلوم
    الظنية التي لا تغني من الحق شيئاً كونها تفتقدُ سُلطان العلم الحق من الرحمن لا شك
    ولا ريب كونهم سوف يجدون سُلطان العلم الحق من الرحمن في محكم كتابه القُرآن العظيم
    فيما كانوا فيه يختلفون إذا كانوا حقاً يتبعون كتاب الله وسنة رسوله الحق ولكن
    الذين فرحوا بما لديهم من علوم الأحاديث والروايات وأعرضوا عن آيات الكتاب
    المُحكمات البينات لعالمكم وجاهلكم لن يجرهم من عذاب الله أحد تصديقاً لقول الله
    تعالى)

    (وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ
    وَالْمَلآئِكَةُ بَاسِطُواْ أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ
    تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ
    الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ )صدق الله العظيم

    ومن
    تبين له الحق في محكم آيات الله ومن ثم يتبع ما يخالفها في الأحاديث والروايات فقد
    استكبر عن الحق ومثله كمثل الكافرين بالقرآن العظيم ألا وإن زلة عالِم تكون سبباً
    في ضلال عالَم بأسره فالذين يقولون على الله مالا يعلمون أنه الحق من ربهم أضلوا
    أنفسهم وأضلوا أمتهم كون أخطر شيء في الدين هو أن تقولوا على الله في الدين مالا
    تعلمون أنه الحق من رب العالمين لا شك ولا ريب كون الظن لا يغني من الحق شيئاً كون
    العالم يتبع العلوم الظنية التي تحتمل الخطأ والصح فإن كانت خطأ فسوف يكون سبباً في
    ضلال أمة بأسرها وقال الله تعالى)
    (فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى
    اللّهِ كَذِباً لِيُضِلَّ النَّاسَ بِغَيْرِ عِلْمٍ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي
    الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )
    صدق الله العظيم

    كون السُلطان من الرحمن لا
    بُد أن يكون بيّن للجميع وقال الله تعالى)
    (لَّوْلَا يَأْتُونَ عَلَيْهِم
    بِسُلْطَانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً )صدق
    الله العظيم

    ولربما يود أحد علماء الأمة أن يقول ما خطبك يا ناصر تجعل
    الآية لصالح دعوتك بل هذه الآية نزلت فيمن يعبدون الأصنام فقالوا لهم رسل ربهم ((
    لَّوْلَا يَأْتُونَ عَلَيْهِم بِسُلْطَانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ
    افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً )) صدق الله العظيم

    أي لولا يأتون على
    عبادة الأصنام بسلطان بيّن من الرحمن أن ربهم أذن لهم بعبادة الأصنام من دونه ومن
    ثم يرد عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول أعلمُ ذلك وإنما أردنا أن نستنبط من
    تلك الآية أن سُلطان العلم الحق لا بد له أن يكون بيّن للجميع ولذلك قالوا )
    ((
    لَّوْلَا يَأْتُونَ عَلَيْهِم بِسُلْطَانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ
    افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً )) صدق الله العظيم

    ولكن أقوام الأنبياء
    رفضوا أن يتبعوا أنبياء الله ورسله الذين يقيمون عليهم الحجة بالحق بآيات الكتاب
    البينات من ربهم فأعرض أقوامهم عن إتباع ما أنزل الله وأصروا على إتباع آبائهم من
    قبلهم إتباعاً أعمى بغير تفكر فيما وجدوا عليه آباءهم هل يقبله العقل والمنطق وقال
    الله تعالى)
    ( وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللّهُ قَالُواْ
    بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ
    يَعْقِلُونَ شَيْئاً وَلاَ يَهْتَدُونَ )
    وقال الله تعالى( وَإِذَا قِيلَ
    لَهُمْ تَعَالَوْاْ إِلَى مَا أَنزَلَ اللّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ قَالُواْ
    حَسْبُنَا مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ
    يَعْلَمُونَ شَيْئاً وَلاَ يَهْتَدُونَ )

    وقال الله تعالى ( وَإِذَا
    فَعَلُواْ فَاحِشَةً قَالُواْ وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءنَا وَاللّهُ أَمَرَنَا
    بِهَا قُلْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء أَتَقُولُونَ عَلَى اللّهِ مَا
    لاَ تَعْلَمُونَ ) صدق الله العظيم

    وما كانت حُجتهم إلا أن (( قَالُوا بَلْ
    وَجَدْنَا آبَاءنَا كَذَلِكَ يَفْعَلُونَ ))

    ويزعمون أن آباءهم هم أحكم
    منهم وأعلم فلا بد أن لهم حكمة بالغة فيما وجدوهم عليه فاتبعوا آباءهم بالتقليد
    الأعمى دونما يستخدموا عقولهم شيء وقالوا (( إِنْ هَذَا إِلَّا خُلُقُ
    الْأَوَّلِينَ ))

    وقالوا لرسل ربهم فلن نتبعك بل سوف نتبع آباءنا فلا تتعب
    نفسك وقالوا)
    (( سَوَاء عَلَيْنَا أَوَعَظْتَ أَمْ لَمْ تَكُن مِّنَ
    الْوَاعِظِينَ ))

    ولذلك رد الله عليهم بالحق وقال الله تعالى { إِنَّ
    الَّذِينَ كَفَرُوا سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنْذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنْذِرْهُمْ لا
    يُؤْمِنُونَ } صدق الله العظيم

    كونهم مُصرين على إتباع ما وجدوا عليه الذين
    من قبلهم فيتبعونهم الإتباع الأعمى من غير تفكر فيما وجدوا عليه الذين من قبلهم
    وقال الله تعالى)
    (( وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ
    قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ
    الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ )) صدق الله العظيم


    كونهم أبوا أن يتبعوا آيات الكتاب البينات من ربهم وقال الله تعالى)
    ((
    وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالُوا مَا هَذَا إِلَّا رَجُلٌ
    يُرِيدُ أَن يَصُدَّكُمْ عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُكُمْ ))صدق الله العظيم


    وسبب ضلالهم هو أنهم ألفوا آباءهم ضالين فاتبعوا ضلالهم دونما يستخدموا
    عقولهم

    وقال الله تعالى (( إِنَّهُمْ أَلْفَوْا آبَاءهُمْ ضَالِّينَ ))


    وقال الله تعالى (( بَلْ قَالُوا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى أُمَّةٍ
    وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم مُّهْتَدُونَ )) صدق الله العظيم

    وتبين لكم أن
    سبب ضلال الأمم جميعاً هو الإتباع الأعمى للذين من قبلهم ودعاهم أنبياء الله إلى
    استخدام العقل والمنطق الفكري ماذا تفتيهم عقولهم عم وجدوا عليه آباءهم ولكن الأمم
    الضالين أصحاب الإتباع الأعمى رفضوا أن يستخدموا عقولهم للتفكير فيما وجدوا عليه
    آباءهم بحُجة أنهم أعلمُ منهم وأحكم .. لذلك كان الإتباع الأعمى وعدم استخدام العقل
    هو سبب ضلال الأمم وقال الله تعالى (( وَكَذَلِكَ مَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ فِي
    قَرْيَةٍ مِّن نَّذِيرٍ إِلَّا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى
    أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم مُّقْتَدُونَ )) صدق الله العظيم

    وكذلك
    الذين فرقوا دينهم شيعاً من المُسلمين يتبعون عُلماءهم من قبلهم بالإتباع الأعمى
    دونما يعطوا الفرصة لأنفسهم أن يستخدموا عقولهم شيئاً وإن أقيمت عليهم الحجة في
    مسألة تُخالف للعقل والمنطق في محكم القرآن العظيم فسوف يقولون فهل أنت أعلم أم
    محمد رسول الله وصحابته صلى الله عليهم جميعاً وإنما بيّن محمد رسول الله صلى الله
    عليه وآله وسلم القرآن لصحابته فورد إلينا البيان الحق للقرآن كون القرآن لا يعلم
    تأويله إلا الله بل علمه الله لرسوله صلى الله عليه وآله وسلم وهو علمه لصحابته
    فنحن نتبع ما وجدنا عليه آباءنا الذين يتبعون الأحاديث والروايات عن الرسول سواء عن
    طريق أئمة آل البيت كما نهج الشيعة أو عن طريق الصحابة بشكل عام كما نهج أهل السنة
    والجماعة ومن ثم نقيم الحجة بالحق على عُلماء الشيعة والسنة وأقول يامعشر الشيعة
    والسنة إنكم جميعاً سُنيين كونكم لا تتبعون إلا الأحاديث والروايات في السنة وأهم
    شيء لديكم أنها وردت عن أناس ثقات مهما كانت مُخالفة لآيات الكتاب المحكمات فلن
    تتبعوا آيات الكتاب ما دام ثبت حسب زعمكم أن ذلك الحديث أو تلك الرواية وردت عن
    أناس ثقات إذاً فأنتم لستم على كتاب الله ولا سنة رسوله الحق شيعة وسنة إذا اتبعتم
    ما يخالف لمحكم كتاب الله في أحاديث وروايات السنة كون ما خالف لمحكم كتاب الله من
    أحاديث السنة النبوية ليس من عند الله ولا رسوله إن كنتم تعقلون أفلا تعلمون أن
    الإمام ناصر محمد اليماني ليؤمن بسنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنها
    من عند الله كما القرآن العظيم من عنده ولذلك كوني لئن طعنت في حديث حق حتماً فقد
    كذبت بإحدى آيات الكتاب كونها سوف تفتي بذات الفتوى في الحديث الحق ولسوف أضرب لكم
    على ذلك مثلاً في فتوى الله إلى عُلماء المُسلمين المُختلفين في الدين إن الله
    أمرهم أن يجعلوه سُبحانه هو الحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون وقال الله تعالى)

    ( وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ
    اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ) صدق الله العظيم


    كون حكم الله سوف يجدوه في انتظارهم في محكم كتاب الله قد أنزله الله على
    علم منه فيما كانوا فيه يختلفون كون تفصيل الكتاب موزع في آيات الكتاب تصديقاً لقول
    الله تعالى))
    (( أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ
    إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً )) صدق الله العظيم

    ولربما يود أحد
    عُلماء الأمة أن يقاطعني ويقول يا ناصر محمد اليماني لقد جادلتنا فأكثرت جدالنا
    أفلا تقيم حُجتك علينا فتثبت علينا ما هي العقيدة التي اتبعنا فيها آباءنا دونما
    نستخدم عقولنا ومن ثم يرد عليهم الإمام ناصر محمد اليماني وأقيم عليكم الحجة بالحق
    بالبرهان الحق ممن يزعمون أنهم به مُستمسكون فأقيم عليهم الحجة من السنة النبوية
    الحق ومن مُحكم كتاب الذكر وأقول أشهدُ الله الواحدُ القهار أني المهدي المنتظر
    أفتي بالعذاب من بعد الموت في النار وأنكر أن العذاب البرزخي في القبر إنما عذاب
    القبر هو من افتراء شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر ليصدوا البشر
    عن الإيمان بالعذاب من بعد الموت كون شياطين البشر ليعلمون أن البشر الكفار لن
    يجدوا مما يعتقده المُسلمون شيئاً من عذاب القبر فلن يجدوا أن الكافر ضاق عليه
    القبر حتى حطم أضلاعه ولن يجدوا أن النار اشتعلت في قبره فأحرقته ولن يجدوا أن
    الكافر تزحزح من مكانه في قبره شيئاً بل كما وضعوها أصحابه في قبره وجدوه لم يتحرك
    شيئاً كون الروح لو عادت فيه لحسابه وعذابه لتحرك من وضعه الذي تركوه عليه شمالاً
    أو يميناً أو يجدوه على بطنه أو يجدوه على ظهره حتى ولو عادت إلى جسده لمدة دقيقة
    فذلك ما يقوله العقل والمنطق ومن ثم أقاموا على المُسلمين حجة العقل والمنطق أنهم
    لن يجدوا مما يعتقدوه شيئاً من عذاب القبر من بعد الموت ثم تولوا كثير من البشر عن
    الدخول في دين الله الإسلام بسبب عقائد المُسلمين التي لم يصدقها الواقع الحقيقي في
    عذاب القبر شيئاً ومن ثم نجح شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر
    بفرية عذاب القبر الذي ما أنزل الله به من سُلطان في محكم القرآن وهل تنزل القرآن
    إلى البشر إلا ليحذرهم عذاب الله الواحد القهار ولكن الله سبحانه أكد للبشر العذاب
    من بعد الموت مباشرة على الروح من دون الجسد يلقي الله بأنفسهم في النار في نفس
    وذات اليوم الذي أهلك الله فيه المُجرمين تصديقاً لقول الله تعالى)
    (( وَلَوْ
    تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلآئِكَةُ بَاسِطُواْ
    أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا
    كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ
    تَسْتَكْبِرُون )) صدق الله العظيم

    وهذا دليل مُبين في محكم القرآن العظيم
    أن العذاب من بعد الموت هو على النفس من دون الجسد يُلقى بها في نار جهنم من بعد أن
    فارقت الجسد وصار الجسد ميتاً بفراقها كونه في النفس سر الحياة فيلقى بالنفس الشقية
    في نار جهنم من بعد خروجها كون ملائكة الرحمن يقومون بضرب أجساد المُجرمين ضرباً
    مبرحاً من غير أن يدموه من كثرة الضرب فيقولوا للكفار أخرجوا أنفسكم أي اخرجوا من
    أجسادكم اليوم تجزون عذاب الهون كون العذاب يوم الممات هو على النفس من دون الجسد
    يقول ملائكة الرحمن لأصحاب النار)
    (( أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ
    تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ
    الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُون )) صدق الله
    العظيم

    والسؤال الذي يطرح نفسه فما يدري ملائكة الرحمن الذين تولوا ضربهم
    أنهم كانوا يقولون على الله غير الحق وما يدريهم أنهم كانوا عن آياته يستكبرون
    والجواب تجدوه في مُحكم الكتاب )
    (( وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ
    وَيُرْسِلُ عَلَيْكُم حَفَظَةً حَتَّىَ إِذَا جَاء أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ
    تَوَفَّتْهُ رُسُلُنَا وَهُمْ لاَ يُفَرِّطُونَ (61)) صدق الله العظيم

    إذاً
    تبين لكم البيان الحق لقول الملائكة (( أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ
    تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ
    الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُون )) صدق الله العظيم

    كون
    ملائكة الموت هم الحفظة ذاتهم الذين يعلمون ما تفعلون طيلة حياتكم ولم يكونوا عنكم
    غائبين أولئك هم ملائكة الموت رقيب وعتيد رُسل رب العالمين المُكلفين مع الإنسان من
    البداية حتى إذا جاء قدره المقدور في الكتاب المسطور توفوه بإذن الله وهم لا يفرطون
    فيتركوه حتى من بعد موته موكلين به إن كان من أصحاب الجحيم حتى إذا أخرجوا نفسه من
    جسده فيحملوه وهو يصرخ ولا تسمعون صراخ النفس من بعد خروجها ويقول يا ويلتاه إلى
    أين تذهبون بي كونهم قد ضربوه ضرباً مُبرحاً وقد علم أن بعد ذلك الضرب سوف يلقون به
    في نار جهنم كونهم قد سمعوا قول ملائكة الرحمن ماذا سوف يحدث من بعد خروج أنفسهم من
    أجسادهم أنهم سوف يلقون بهم في نار الجحيم وذلك ما يقصده ملائكة الرحمن من قولهم
    للأموات حين موتهم ))
    (( أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ
    الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ
    آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُون)) صدق الله العظيم

    وأقول يا عُلماء أمة الإسلام
    أفلا تفتوني هل محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم مر ليلة الإسراء والمعراج
    بأهل النار فرآهم يتعذبون في نار جهنم تصديقاً لقول الله تعالى
    (( وَإنّا عَلـى
    أنْ نُرِيَكَ ما نَعِدُهُمْ لَقادِرونَ )) صدق الله العظيم

    كون محمد رسول
    الله صلى الله عليه وآله وسلم قد أراه الله في ليلة الإسراء والمعراج من آيات ربه
    الكبرى ومنها النار الكُبرى وجنة المأوى عند سدرة المنتهى والعرش العظيم تصديقاً
    لقول الله تعالى))
    ((مَا كَذَبَ الْفُؤَادُ مَا رَأَى (11) أَفَتُمَارُونَهُ
    عَلَى مَا يَرَى (12) وَلَقَدْ رَآهُ نَزْلَةً أُخْرَى (13) عِندَ سِدْرَةِ
    الْمُنْتَهَى (14) عِندَهَا جَنَّةُ الْمَأْوَى (15) إِذْ يَغْشَى السِّدْرَةَ مَا
    يَغْشَى (16) مَا زَاغَ الْبَصَرُ وَمَا طَغَى (17) لَقَدْ رَأَى مِنْ آيَاتِ
    رَبِّهِ الْكُبْرَى (18)) صدق الله العظيم

    ومن آيات الله الكُبرى التي
    شاهدها محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم النار التي وعد الله بها الكُفار
    والجنة التي وعد الله بها الأبرار تصديقاً لوعد الله بالحق في محكم كتابه ))


    (( وَإنّا عَلـى أنْ نُرِيَكَ ما نَعِدُهُمْ لَقادِرونَ )) صدق الله العظيم


    إذاً يا عُلماء المُسلمين فلماذا اتبعتم افتراء الشياطين الذين يظهرون
    الإيمان ويبطنون الكفر فهم الذين أفتوكم أن العذاب البرزخي من بعد الموت هو في
    القبر حُفرة السوءة وفي ذلك الافتراء حكمة خبيثة داهية في الخُبث والمكر بغير الحق
    فلم يشك البخاري ومسلم وأمثالهم في تلك الأحاديث كونهم يرونها في ظاهرها مخيفة
    للكافرين وترهبهم فظنوها عن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وهي من افتراء شياطين
    البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر ضد الله ورسوله والمؤمنين كون
    شياطين البشر ليعلمون أن الكذب حباله قصيرة فسرعان ما يكتشف الكفار تلك الكذبة
    فينبشون قبور أمواتهم بعد حين فإذا هم لم يجدوا مما يعتقده المُسلمون شيئاً ثم
    يتولون عن إتباع كتاب الله القرآن العظيم بظنهم أن الذي أفتى بأن العذاب في القبر
    من بعد الموت أن تلك الفتوى توجد في القرآن العظيم ولكن عُلماء المُسلمين ليعلمون
    أن الله لم يقل لهم أن العذاب من بعد الموت أنه في حُفرة السوءة في القبر حاشا لله
    رب العالمين بل أفتاهم الله في محكم كتابه أنه ليدخل الكفار المكذبين برسل ربهم
    مباشرة من بعد أن يهلكهم فيدخلهم على الفور جميعاً في نار جهنم كدأب قوم نوح والذين
    من بعدهم قال الله تعالى)

    (( مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا
    فَأُدْخِلُوا نَارًا فَلَمْ يَجِدُوا لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَنصَارًا (25)) صدق
    الله العظيم

    وذلك العذاب في النار هو عذاب آخر قبل عذاب يوم الحساب تصديقاً
    لقول الله تعالى))
    (( هَذَا وَإِنَّ لِلطَّاغِينَ لَشَرَّ مَآبٍ (56) جَهَنَّمَ
    يَصْلَوْنَهَا فَبِئْسَ الْمِهَادُ (57) هَذَا فَلْيَذُوقُوهُ حَمِيمٌ وَغَسَّاقٌ
    (58) وَآخَرُ مِن شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ (59)) صدق الله العظيم

    ومن ثم تعالوا
    لنتابع الأحداث في عذاب الكفار البرزخي من بعد أن يهلكهم الله فيدخلهم في ناره
    مباشرة من بعد هلاكهم تصديقاً لقول الله تعالى)
    (( مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ
    أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا فَلَمْ يَجِدُوا لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ
    أَنصَارًا (25)) صدق الله العظيم

    فذلك هو العذاب البرزخي في النار فيمكثون
    فيها من بعد هلاكهم إلى يوم بعثهم تصديقاً لقول الله تعالى))(( فَأَمَّا الَّذِينَ
    شَقُوا فَفِى النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَ شَهِيقٌ . خَالِدِينَ فِيهَا مَا
    دَامَتِ السَّمَوَاتُ وَ الْأَرْضُ إِلا مَا شَاءَ رَبُّكَ إِنَّ رَبَّكَ فَعَّالٌ
    لِمَا يُرِيدُ )) صدق الله العظيم

    ولكن يا أحبتي في الله تعالوا لنتابع
    سوياً الأحداث في هذا العذاب الآخر في النار غير عذابهم يوم الحساب وقال الله
    تعالى))
    (( هَذَا وَإِنَّ لِلطَّاغِينَ لَشَرَّ مَآبٍ (56) جَهَنَّمَ
    يَصْلَوْنَهَا فَبِئْسَ الْمِهَادُ (57) هَذَا فَلْيَذُوقُوهُ حَمِيمٌ وَغَسَّاقٌ
    (58) وَآخَرُ مِن شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ (59) هَذَا فَوْجٌ مُّقْتَحِمٌ مَّعَكُمْ لَا
    مَرْحَبًا بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ (60) قَالُوا بَلْ أَنتُمْ لَا
    مَرْحَبًا بِكُمْ أَنتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ (61)) صدق الله
    العظيم

    فانظروا لقول ملائكة الرحمن من خزنة جهنم يقولون للوافدين الجدد
    الذين كذبوا برسل ربهم فأهلكهم الله فيقول خزنة جهنم لآبائهم أبشروا بذرياتكم الذين
    اتبعوكم الإتباع الأعمى فكذبوا برسل ربهم فهاهم قد اقتحموا بهم ملائكة الموت وقد
    أتوا بهم من الأرض إليكم فرحبوا بهم فردوا أصحاب النار وقالوا )(( لَا مَرْحَبًا
    بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ (60))

    ومن ثم ردوا عليهم الضيوف الجدد
    وقالوا (( قَالُوا بَلْ أَنتُمْ لَا مَرْحَبًا بِكُمْ أَنتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا
    فَبِئْسَ الْقَرَارُ (61)) صدق الله العظيم

    وذلك لأنهم اتبعوا الأمم الأولى
    بالإتباع الأعمى دونما يستخدموا البصر الفكري الذي ميز الله به الإنسان عن الحيوان
    ومن ثم تلفت الضيوف الجُدد في النار يساراً ويميناً علهم يشاهدون أناساً قاموا
    بقتلهم كونهم صبؤوا عن عبادة آلهتهم واتبعوا رُسل ربهم فحسبوهم من الأشرار وقاموا
    بقتلهم ولكنهم لم يجدوهم في النار مع الكفار من قبلهم ومن ثم قالوا ))

    ((
    مَا لَنَا لَا نَرَى رِجَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَارِ (63)
    أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ (64) إِنَّ ذَلِكَ
    لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (65) قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ وَمَا مِنْ
    إِلَهٍ إِلَّا اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (66) رَبُّ السَّمَاوَاتِ
    وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (67) قُلْ هُوَ نَبَأٌ
    عَظِيمٌ (68) أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ (69) مَا كَانَ لِى مِنْ عِلْمٍ
    بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (70)) صدق الله العظيم

    فانظروا
    يا أولي الألباب قول الله تعالى))

    (( إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ
    أَهْلِ النَّارِ (65)) وقد أطلعتم على تخاصمهم ثم انظروا في قول الله تعالى(( مَا
    كَانَ لِى مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (70)) صدق الله
    العظيم

    كون النار في الفضاء الكوني دون السماء ومن بعد الأرض ولذلك قال
    الله تعالى))

    (( قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ (68) أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ
    (69) مَا كَانَ لِى مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (70))
    صدق الله العظيم

    إذاً العذاب البرزخي قبل يوم الحساب هو في النار وليس في
    قبر السوءة فلما أضليتم أنفسكم وأضليتم أمتكم بعدم تدبر آيات الكتاب واتخذتموه
    مهجوراً بحجة أنه لا يعلمُ تأويله إلا الله افتراء على الله ولم يقل الله لكم في
    محكم كتابه أنه لا يعلمُ بتأويل القرآن إلا الله بل إنكم لتعلمون إنما يقصد الآيات
    المتشابهات أنهن فقط لا يعلمُ بتأويلهن إلا الله وليس المحكمات البينات لعالمكم
    وجاهلكم وقال الله تعالى)
    (( وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ
    وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ )) صدق الله العظيم

    ولو كان لا
    يعلمُ بتأويل القرآن إلا الله حسب زعمكم إذاً فلماذا يأمركم الله بتدبر آيات الكتاب
    المحكمات وقال الله تعالى { كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ
    لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ } صدق الله العظيم


    إذاً ياقوم وتالله لا تستطيعون أن تغلبوا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    من القرآن العظيم ولو كان بعضكم لبعض ظهيراً وهل تدرون لماذا وذلك لأن الإمام
    المهدي من أولي الألباب من الذين قال الله عنهم )){ كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ
    مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ } صدق الله
    العظيم

    ولم أتخذ كتاب الله مهجوراً مثلكم فاتبعتم الروايات والأحاديث خيرها
    وشرها سواء لديكم الحق والباطل ويا عجبي فكيف تجتمع النور والظُلمات في قلوبكم
    كونكم لتؤمنون بقصة الإسراء والمعراج وتؤمنون أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله
    وسلم شاهد الكفار يتعذبون في نار جهنم وكان يقول من هؤلاء يا أخي يا جبريل قال
    هؤلاء الذين يفعلون كذا وكذا وذلك تصديقاً لقول الله تعالى)

    (( وَإِنَّا
    عَلَى أَن نُّرِيَكَ مَا نَعِدُهُمْ لَقَادِرُونَ )) صدق الله العظيم

    ولكن
    العجيب في الأمر أنكم لتؤمنون بالحق والباطل معاً كونكم تؤمنون بأن الكفار يتعذبون
    في النار في العذاب البرزخي من بعد الموت كونكم تؤمنون بقصة الإسراء والمعراج وفي
    نفس الوقت تؤمنون بالباطل المُفترى أن الكفار يتعذبون في النار في قبورهم إن هذا
    لشيءٌ عجاب يا أولي الألباب
    فكيف تؤمنون بالحق والباطل المُفترى معاً فكيف
    تجتمع النور والظُلمات أفلا تعقلون ولكنكم لتعلمون أن النار هي شيء مرئي محسوس فلو
    كانت القبور تشتعل ناراً لذابت الحجارة التي تضعونها سقفاً على أمواتكم من قبل حثو
    التراب على أجسادهم كون النار التي وعدهم الله بها وقودها الحجارة من شدة حرارتها
    وإنما يريد شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر بفرية عذاب القبر لكي
    يجعلوا للكفار عليكم الحُجة بالعقل والمنطق فيقول أحدهم يامُسلمين تعالوا لننظر أشد
    الناس كفراً كان يحارب الإسلام والمُسلمين لننبش على قبره هل نجده حقاً اشتعل ناراً
    ثم يحضرون المُسلمين والمُلحدين والمنكرين العذاب من بعد الموت للمُشاهدة فإذا هم
    لم يجدوا مما يعتقد المُسلمون شيئاً ثم يقيموا على المُسلمين حُجة العقل والمنطق ..
    أفلا تعقلون !! وسبق وأن علمناكم أن بعض الأحاديث لا يشك فيها الأغبياء شيئاً كمثل
    الحديث المُفترى على النبي وصحابته الأبرار أنه قال ))

    (( أُمِرْتُ أَنْ
    أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَشْهَدُوا أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَأَنَّ
    مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ فَإِذَا
    فَعَلُوا ذَلِكَ عَصَمُوا مِنِّي دِمَاءَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ إِلَّا بِحَقِّ
    الْإِسْلَامِ وَحِسَابُهُمْ عَلَى اللَّهِ "))

    فأما الأغبياء الذين لا
    يتفكرون شيئاً فلن يشك في هذا الحديث شيئاً وسوف يضل به نفسه ويضل به أمته فيقتلون
    الكفار بحجة كفرهم مالم يكن فقد أحل الله لهم دماءهم وأموالهم ثم يقول الإمام
    المهدي المُنتظر للبقر الذين لا يتفكرون من خُطباء المنابر فأين أنتم من أمر الله
    إلى رسوله في مُحكم الذكر كونكم سوف تجدون أمر الله يختلف عن هذا الأمر الظالم
    وإنما يريد شياطين البشر أن يعادوا الكفار دينكم في كل مكان كونهم إذا لم يعادوكم
    فيكسروا شوكتكم سوف تعتدوا عليهم فتسفكوا دماءهم وتنهبوا أموالهم وتسبوا نساءهم
    بحجة أنهم كفار .. قاتلكم الله يا من تتبعون أمر الشيطان الذي يريد وأولياؤه أن
    يكرهوا البشر في دين الإسلام والمُسلمين فيجعلوهم يحاربون الإسلام والمُسلمين
    فاتقوا الله يامن تذرون أمر الرحمن إلى نبيه في قول الله تعالى)

    (( وَلَوْ
    شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعاً أَفَأَنتَ تُكْرِهُ
    النَّاسَ حَتَّى يَكُونُواْ مُؤْمِنِينَ ))

    (( لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ
    قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن
    بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا
    وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ))

    (( وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء
    فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَاراً
    أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاء كَالْمُهْلِ
    يَشْوِي الْوُجُوهَ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءتْ مُرْتَفَقاً ))

    (( وَقُلِ
    الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ))


    (( إِنْ هُوَ إِلاَّ ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ - لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن
    يَسْتَقِيمَ ))

    (( فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاَغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ
    ))صدق الله العظيم

    فكيف يخالف محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أمر
    ربه إليه في محكم كتابه فيقول))

    (( أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ
    حَتَّى يَشْهَدُوا أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ
    اللَّهِ وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ فَإِذَا فَعَلُوا ذَلِكَ
    عَصَمُوا مِنِّي دِمَاءَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ إِلَّا بِحَقِّ الْإِسْلَامِ
    وَحِسَابُهُمْ عَلَى اللَّهِ "))

    أفلا ترون ياقوم حقيقة تطبيق الناموس لكشف
    الأحاديث المكذوبة أنها فعلا كما علمكم الله أنكم سوف تجدوا بينها وبين محكم القرآن
    العظيم إختلافاً كثيراً تصديقاً لقول الله تعالى))

    (( وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ
    فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ
    ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى
    اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81)أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ
    وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا
    (82)) صدق الله العظيم

    فكيف أن الله يقول لنبيه في محكم كتابه ))


    (( فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاَغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ )) صدق الله
    العظيم

    فكيف يُخالف النبي أمر ربه إليه في محكم كتابه ويقول )

    ((
    أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَشْهَدُوا أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا
    اللَّهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا
    الزَّكَاةَ فَإِذَا فَعَلُوا ذَلِكَ عَصَمُوا مِنِّي دِمَاءَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ
    إِلَّا بِحَقِّ الْإِسْلَامِ وَحِسَابُهُمْ عَلَى اللَّهِ "))

    ولربما يود
    أحد البقر الذين لا يتفكرون من خطباء المنابر الذين أضلوا أنفسهم وأضلوا أمتهم
    بتعليمهم للمُسلمين ما يخالف لمحكم كتاب الله ويحسبون أنهم مهتدون ربما أن يقاطعني
    فيقول مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني المغرور فها أنا ذا أقيم عليك الحجة من
    كتاب الله وسنة نبيه فسوف اخرس لسانك بالحق يا ناصر محمد اليماني وإليك ما يلي ))


    (1- صحيح البخاريِ كتاب (الإيمان) باب ( فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا
    الصَّلَاةَ وَآتَوْا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ ) برقم

    24
    حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ الْمُسْنَدِيُّ قَالَ: حَدَّثَنَا أَبُو
    رَوْحٍ الْحَرَمِيُّ بْنُ عُمَارَةَ قَالَ :حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ وَاقِدِ


    بْنِ مُحَمَّدٍ قَالَ: سَمِعْتُ أَبِي يُحَدِّثُ عَنْ ابْنِ عُمَرَ أَنَّ
    رَسُولَ اللَّهِ r قَالَ:" أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَشْهَدُوا


    أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ
    وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ فَإِذَا فَعَلُوا ذَلِكَ عَصَمُوا
    مِنِّي دِمَاءَهُمْ

    وَأَمْوَالَهُمْ إِلَّا بِحَقِّ الْإِسْلَامِ
    وَحِسَابُهُمْ عَلَى اللَّهِ ".

    2- صحيح مسلمٍ كتاب (الإيمان) باب (
    الْأَمْرِ بِقِتَالِ النَّاسِ حَتَّى يَقُولُوا لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ
    مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ )

    برقم 30 وَحَدَّثَنَا أَبُو الطَّاهِرِ
    وَحَرْمَلَةُ بْنُ يَحْيَى وَأَحْمَدُ بْنُ عِيسَى قَالَ :أَحْمَدُ حَدَّثَنَا
    وَقَالَ الآخَرَانِ أَخْبَرَنَا

    ابْنُ وَهْبٍ قَالَ :أخبرني يُونُسُ عَنِ
    ابْنِ شِهَابٍ قَالَ: حَدّثني سَعِيدُ بْنُ الْمُسَيَّبِ أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ
    أَخْبَرَهُ أَنَّ رَسُولَ

    اللَّهِ r قَالَ:" أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ
    النَّاسَ حَتَّى يَقُولُوا لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ فَمَنْ قَالَ لاَ إِلَهَ
    إِلاَّ اللَّهُ عَصَمَ مِنِّى مَالَهُ وَنَفْسَهُ

    إِلاَّ بِحَقِّهِ
    وَحِسَابُهُ عَلَى اللَّهِ ".








    [/size]
    [/size]


    عدل سابقا من قبل ندي في الأحد مارس 27, 2011 4:52 pm عدل 1 مرات
    Anonymous
    ????
    زائر


    m4 رد: هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ???? السبت مارس 26, 2011 10:53 pm


    جزاكى الله خيرا
    غريب
    غريب
    مشرف القسم الرياضى
    مشرف القسم الرياضى


    زقم العضويه : 103
    عدد المساهمات : 2297
    نقاظ : 10640
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 35
    الموقع : الاسماعلية

    m4 رد: هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف غريب السبت مارس 26, 2011 11:02 pm

    جميل جدا
    الشروق
    الشروق
    مشرف عام عالم حواء
    مشرف عام عالم حواء


    زقم العضويه : 120
    عدد المساهمات : 3932
    نقاظ : 11474
    السٌّمعَة : 143
    تاريخ التسجيل : 11/04/2010
    العمر : 47

    m4 رد: هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف الشروق الأحد مارس 27, 2011 12:44 am


    جزاك الله خيرا
    بس بجد عينى وجعتنى كبرى الخط شويه
    magdyomara
    magdyomara
    مشرف الاقسام العامه
    مشرف الاقسام العامه


    زقم العضويه : 128
    عدد المساهمات : 3479
    نقاظ : 9962
    السٌّمعَة : 108
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    العمر : 66

    m4 رد: هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف magdyomara الأحد مارس 27, 2011 4:02 am



    الاخت الفاضلة
    ندي
    بجد موضوزع ممتاز وجميل
    تسلم الايادي اختي الفاضلة
    بارك الله فيك وجعلة في ميزان حسناتك

    تقبلي احترامي

    هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟ Galele-1f6af7947d
    ندي
    ندي
    صديق مميز
    صديق مميز


    زقم العضويه : 152
    عدد المساهمات : 103
    نقاظ : 5214
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    m4 رد: هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ندي الخميس مارس 31, 2011 10:36 pm

    شكرا ليكوا يااجمل شله في احسن منتدي
    lili
    lili
    مشرف
    مشرف


    زقم العضويه : 27
    عدد المساهمات : 1136
    نقاظ : 7212
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 25/01/2010
    العمر : 47

    m4 رد: هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف lili الخميس مارس 31, 2011 11:28 pm

    هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟ 392654


    شكرا على الموضوع الرائع
    ارجوا من تكبير الخط لانوا موضوع جيد
    احترامي ليلي


    زهرة الليلك
    زهرة الليلك
    مديــــــر المنتـــــدي
    مديــــــر المنتـــــدي


    زقم العضويه : 7
    عدد المساهمات : 4378
    نقاظ : 12060
    السٌّمعَة : 45
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمر : 38
    الموقع : سوريا /// العاصمة /////دمشق/////

    m4 رد: هل عذاب القبر حقيقه ام من وحي الخيال ؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف زهرة الليلك الأربعاء أبريل 06, 2011 3:42 am

    جزاكي الله خيرااااااااااا ياندى

    وانا كبرت الخط عنك

    لانو بجد موضوع لازم نقراه كلنا

    تسلمي ياندوووشة وننتظر المزيد من ابداعاتك ياقمررررررة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 5:22 am