شلة اصحاب على النت

الجزء الثاني رجيتك عني لاتغيب __online

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شلة اصحاب على النت

الجزء الثاني رجيتك عني لاتغيب __online

شلة اصحاب على النت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg


الجزء الثاني رجيتك عني لاتغيب Bestlearn110

الجزء الثاني رجيتك عني لاتغيب Banner3


الجزء الثاني رجيتك عني لاتغيب 10010
اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    الجزء الثاني رجيتك عني لاتغيب

    غريب
    غريب
    مشرف القسم الرياضى
    مشرف القسم الرياضى


    زقم العضويه : 103
    عدد المساهمات : 2297
    نقاظ : 10657
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 35
    الموقع : الاسماعلية

    m4 الجزء الثاني رجيتك عني لاتغيب

    مُساهمة من طرف غريب الجمعة يونيو 11, 2010 12:42 am

    الجزء الثاني ......

    قبل الفجر تحديدآ الساعه 3 بالليل و راما جالسه على الكرسي وهي تعبااااانه
    سمعت صوت بالغرفه ... رفعت راسها راما شافت ساره بدأت تفوق من الغيبوبه
    وكان اول اسم نطقت فيه ساره بصوت متقطع ومبحوح .. محمد ..
    فرحت راما وجلست تبكي ...
    راما وهي تشهق وتحضن يدي ساره : لبيه ياروح روحي ياساره محمد هنااا لا تخافين
    امتلأت عيون ساره بالدموووع وجلست تبكي وتردد ...
    محمد وينه .. ابي محمد
    حاولت راما تهدي صديقتها ساره لكن ساره تزدااد بكاء وصراخ وبداء يعلى صوووتهاا وهي تنادي بأسم محمد وتبيه
    طلعت راما من الغرفه وهي تبكي وتمشي في اسياب المستشفى مثل المجنونه تدور على محمد
    وقفتها رجليها عند الممرضات .. لو سمحتي وين غرفة محمد ال تركي ؟؟
    الممرضه : غرفه رقم 28 في الجناح الخاص
    راحت راما تجري بالمستشفى والأسياب تدور على الغرفه وقفت عند الغرفه رقم 28 وكان عندها حرس وورد وبالجنآح الخاص
    فرحت اول ماشافت الغرفه جت تجري بتدخل وقفها الحارس الخاص عند الباب .. وووين ؟؟
    راما : هذي مو غرفة محمد ال تركي ؟ ابيه ضروري
    حارس الأمن : لا ممنوع الدخول الا بالكرت الخاص
    راما تصارخ : اي كرت وش تقول انت ؟؟ صديقتي بتموت هناك تبكي وخر عني ابي ادخل ؟؟
    حارس الأمن بصوت مرتفع : قلنا لك ممنوع الدخول لو سمحتي تفضلي برا الجناح كله
    راما تصارخ وتبكي : ابي محمد ضروري تفهم انت ولا لا مارح اطلع لين اشووووفه ..

    سمع امجد صوت الصراخ عند باب الغرفه طلع معصب ..
    فتح امجد الباب شاف راما والحارس ..
    امجد : نعم خيـر وش الي صاير ؟ ليش كل هالأزعاج هنا ؟؟؟؟
    الحارس : يااأستاذ امجد هذي البنت تبي تدخل الغرفه وهي ماعندها كرت زياره و ..
    قاطعته راما وهي باقي تبكي : لو سممممحت .... اااااالله يخليك ابي اششش شوف محمــد ساأأأره صديقتي ... تبكي ... وتعبانه ؟!!
    كان كلام راما متقطع وهي ماقدر يفهم امجد منها وش تبي .. بس الي عرفه ان حال راما يرثى له ...
    كان امجد ناسي راما وناسي الجامعه وناسي كل شيء وكل تفكيره في محمد ولد عمه ...
    حزن امجد على حال راما واخذها وحاول يهديهاا حتى يفهم منها وش السالفه ...
    اخذ امجد المناديل واعطها راما : خلاص اهدي شوي عشان افهم منك الي تبينه وابشري ؟!
    راما سكتت شوي لحد ماهديت .. راما : ساره صديقتي تعبانه تبي محمد الحين الله يخليك ؟!!
    امجد : طيب ممكن اعرف مين ساره ؟
    راما : ساره الي كانت بالسياره مع محمد وقت الحادث وهي الحين بالمستشفى وقامت من الغيبوبه تبكي وتبي تشوف محمد ..
    أمجد : محمد الحين تعبااان وفي غيبوبه بس انا بروح معاك اطمن ساره عليه عشان تهدى
    أمجد حساس لما سمع قصة سارهـ تقطع قلبه عليهاا .. وقرر يروح
    اخذت راما امجد لغرفة ساره
    دخل امجد وشاف ساره تعبانه والأجهزه عليها وتنادي بأسم محمد وتبكي وتشهق
    راما : ساره حبيبتي خلاص شوفي امجد جاء يطمننا على محمد
    امجد : اختي ساره خلاص ارتاحي محمد بخيـر انا مرافق معااه وهو بخيـر ومبسوط بس انتي اهدي
    ساره لما شافت امجد وراما عندها يهدونها خافت يكون صار في محمد شيء وازاددت بكاء وصراااخ
    ساره تصارخ وتبكي : محمد ابييييييه وووووووينه ... وووين محمد ... ابي محمـ ....
    وانقطع صوت ساااره ...
    راما جن جنونها ... سسسساره قوومي سسسساره سسسساااره
    امجد راح يركض ينادي الدكتور والممرضات
    دخلو الممرضات وطلعو راما برا الغرفه ودخل الدكتور وسكرو الباب وراما تبكي لدرجة ماتقدر تمشي ...
    اخذ امجد بيد راما وجلسها على الكرسي برا وجلس معاها يهديهاا
    لو سمحتي اختي خلاااص ساره ان شاء الله تكون بخيـر ... ارتاحي ولا تتضايقين هي اذا شافتك تبكين راح تتعب اكثرر ...
    مر الوقت ...
    هديت رامااا شوي واستسلمت للصمت ..
    دق جوال امجد ...
    امجد : الو هلا عمي ابو محمد
    ابو محمد : امجد طمني على محمد ان شاء الله بخير ؟
    امجد : لا ابشرك ياعم الحمد لله بخير لاتشيل هم ولا تقلق انا عنده الحين ؟
    ابو محمد : لكن انا اتصلت على حارس لأمن قال لي انك مو بالغرفه ؟
    امجد : ابد ياعم كان عندي شغله خلصتها ورجعت انا الحين عنده .
    ابو محمد : خلك جنب محمد الله يوفقك ويستر عليك
    امجد : ابشر ياعم في امان الله
    استأذن أمجد من راما وقلبه حزين عليها وعلى صديقتها :
    انا اسف بس لازم اروح عند محمد الحين ..
    راما : خلاص مشكور تعبناك معانا ..
    أمجد : لا عاادي اذا احتجتي اي شيء انا موجود وانا راح اكلم الحارس يدخلك الجناح واعتبرني مثل اخوووك
    راما : الله يعطيك العافيه ..

    ..................................
    بعد ساعه وراما جالسه على الكرسي برااا ودايخه طلع الدكتور والممرضات ...
    فزت راما : هاااه دكتور كيف ساره ؟
    الدكتور : الحمد لله بخير صار لها انخفاض بالضغط وغيبوبه بس لحقنا عليها قبل مايصير لها آثار جانبيه ياليت تبعدونها عن الضغوط النفسيه
    راما : ان شاء الله دكتور
    طبعا اهل ساره في منطقه ثانيه وساره راح تدرس بنفس المدينه الي فيها الجامعه وساكنه في سكن الطلاب التابع للجامعه
    عشان كذا راما بقيت معاها مرافقه
    جوال ساره يرن ..
    ساره مسجله امها في الجوال بأسم ,,, ((ماما نظر عيني ))
    ارتبكت راما لما شافت رقم ام ساره .. ياربي وش اقول لهاا ...
    وبعد ثلاث مكالمات قررت ترد راما
    راما : الو
    ام ساره : الوو مين معاي ؟
    راما : هلا خاله انا راما العلي
    ام ساره .. هلا بنيتي كيفك وش اخبارك وكيف امك ان شاء الله بخير وينكم من زمان ماجيتونا من يوم نقلتم عنا في مدينه ثانيه ماعد تسألون
    راما : ابد والله ياخاله اشغال الدنيا وان شاء الله بنزوركم بالصيفيه اكيد
    ام ساره : الله يحييكم اي وقت .. وين ساره من امس ماكلمتني ؟
    راما مرتبكه : كان عندنا اختبار وكنت اذاكر انا وياها امس ونست جوالها معاي وراحت السكن بس اكيد اليوم بتتصل عليك ..
    ام ساره : الحمد لله دام الموضوع كذا ...والله خوفتني عليها من امس اتصل ماترد .. طمنتيني عليهاا
    راما : لا تطمني ياخاله هي بخير
    ام ساره : الله يستر عليك يابنيتي وسلمي لي على امك وخلي ساره تتصل علي اليوم بعد الجامعه
    راما : ابشري في امان الله .
    راما في نفسها << الحمد لله كنت خايفه اقول لهم الي صاير ويقلقون على بنتهم الله يعدي هالموضوع على خيـر
    حطت راسها راما على الكرسي وجلست تناظر في سااااره حتى داهمها النوووم واستسلمت للنوم من بعد تعب يووم كامل
    ....
    أمجد بالغرفه الثانيه .. يفكر في راماا ..
    امجد < في نفسه ... ياربي هالبنت حاس اني شفتها من قبل بس مااتذكر وووين .
    ...................

    يتبع


    انتظرونا في الجزء القادم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 11:01 am