شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    كيف تحولي زوجك الى رجل متعاون

    شاطر

    الهام
    صديق درجة اولى
    صديق درجة اولى

    عدد المساهمات : 223
    نقاظ : 2525
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/05/2011

    m4 كيف تحولي زوجك الى رجل متعاون

    مُساهمة من طرف الهام في السبت يونيو 25, 2011 11:01 pm



    كيف تحولي زوجك إلى رجل متعاون!
    لعل إحدى الألغاز الأكبر وأكثر غموضة في الحياة الزوجية هو كيف تحولي زوجك
    إلى رجل متعاون. من مساعدتك في وضع الثياب في الغسالة إلى تغيير حفّاظة الأطفال يمكن أن تتحوّل هذه الطلبات البسيطة إلى حرب إرادة، مع الكثير من الاستجداء أو الإزعاج من جهتك. على أية حال، يمكنك أن تتعلّمي كيف تحولي زوجك إلى رجل متعاون في هذه الخطوات البسيطة.


    الخطوات:
    قاومي شعورك بالرغبة في توبيخ زوجك على عيوبه. على سبيل المثال، إذا كنت تنزعجين من عادة تركه للصحون المتسخة على طاولة القهوة تأكدي من أن تمدحيه عندما يقوم بوضعها في المجلى أو غسالة الصحون. ضعي نفسك مكانه وتذكّري بأنّك لا تحبين أن يصرخ أحد عليك، وكذلك زوجك.
    اعلمي زوجك إذا كنت تشعرين بالضيق. إذا كنت تشعرين بالانزعاج من كسله في عدم مساعدتك في العناية بالأطفال، تحدثي معه. إغلاق الأبواب بقوة، أو التمتمة أو المعالجة الصامتة ستوصل الرسالة لزوجك بأنك غاضبة فقط ؛ ولكنه لن يعرف لماذا بالضبط.
    اشرحي لزوجك كم تؤثّر أخطائه على زواجكما. إذا كان إهماله بالمال يجعل الديون تتراكم عليكما ، أو إذا كان ذلك يؤثر سلبيا على تقييم أهليتكما البنكية، تحدثي معه حول طرق علاج مشكلة التمويل. بدلا من أن تعاقبيه على أخطائه، ركزي على الإيجابيات التي يتحلى بها.
    لا تقللي من طريقة تربيته للأطفال. إذا كنت وزوجك لا تتفقان على أفضل طريقة لتربية أطفالك، أجلسا معا وناقشا الطرق المتشابهة والمختلفة في أسلوب التربية، وكيف يمكن أن توظفا هذه الطرق لمصلحة الأطفال.


    النصائح والتحذيرات:
    حتى يشعر الزوج بدوره الأكمل في العائلة يجب أن يشعر بأنه طرف في الزواج، إذا كنت تقومين بإبعاده عن تربية الأطفال ورعايتهم فلن يستطيع أن يتعاون معك. تقربي من زوجك ودعيه يعرف بأن الأطفال والبيت مسئوليتكما

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 6:56 am