شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    المغامرة تتعادل مع الخبرة في قمه مجنونه

    شاطر

    ????
    زائر

    m4 المغامرة تتعادل مع الخبرة في قمه مجنونه

    مُساهمة من طرف ???? في السبت أبريل 17, 2010 11:56 am

    تعادلت المغامرة مع الخبرة وأخرجت القمة "105" مثيرة ومجنونة.. دخل فيها الزمالك والأهلى سباقاً محموماً للفوز واستثمار الفرص، لاحت بشائر أول فرحة زملكاوية منذ 5 سنوات، وذهبت المباراة إلى الفريق الأبيض قبل دقيقتين من النهاية، إلا أن الأخطاء الدفاعية القاتلة فى الوقت بدل الضائع أراد للأهلى الخروج آمناً من المباراة وإنقاذا لفرحة لقب الدورى الذى تعرض بقوة للتشويه، وسدد قذيفة، وسط ارتباك الدفاع، تسكن المرمى فى ظل دهشة وحسرة من لاعبى الزمالك وجمهوره الذى كان قد استعد لمواكب الفرحة الغائبة عنه زمناً طويلاً.



    المغامرة قدمها حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، بتشكيل هجومى أخفقت له قلوب الزملكاوية لعب بأربعة مهاجمين أحمد جعفر وشيكابالا وحسين ياسر المحمدى وإديكو، وكان ذلك نظرياً ضد القدرة على السيطرة فى وسط الملعب، إلا أن ربع الساعة الأولى أثارت الانبهار بفكر حسام حسن بسيطرة فريقه وطوفان الهجوم الذى لا يتوقف، وإغلاق الملعب حول فريق الأهلى، وأثمر ذلك عن هدف مبكر جداً، أعطى انطباعاً للجميع أننا بصدد مواجهة مثيرة غير عادية.



    والخبرة استثمرها الأهلى بنجومه المخضرمين عماد متعب ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وأحمد حسن، لكن هذه الخبرة تعثرت أحياناً أمام حيوية الشباب وديناميكية تحرك المهاجمين، إلا أنها أظهرت عنفوانها وكلمتها الأخيرة عن طريق الزئبقى محمد بركات الذى "فكك" دفاع الزمالك فى لحظات ثقة غير منطقية من دفاع الزمالك، والافتقار للضغط واستقبال لاعبى وسط الأهلى قبل الوصول إلى المنطقة الخطرة.



    إذن المغامرة نجحت وكادت تحصل على الدرجة الكاملة، والخبرة نجحت بقدر غير قليل من التوفيق، والفائز الأول هو الجمهور الذى استمتع بأقوى قمة منذ سنوات طويلة، والفائز الثانى هو الشارع الذى قضى ليلته هادئة، والفائز الثالث الكرة المصرية التى قدمت عرضًا قويًا بين أفضل ناديين فى الشرق الأوسط، والفائز الرابع الروح الرياضية التى بدأت وانتهت بها المباراة مهما كانت هناك بعض الانفعالات التى فرضتها سخونة المواجهة.



    كان خطا هجوم الفريقين الأفضل والأكثر فاعلية، ولهما الفضل فى إضفاء المتعة والإثارة فى المباراة، وبينما كانت دفاعات الفريقين هى الأضعف، وتم اختراقها بسهولة وخطورة، أمّا منطقة المناورات فشهدت صراعًا مستمرًا للسيطرة والتفوق كانت الغلبة فيه نسبيًا للزمالك، لكن لم يكن لاعبو الوسط المدافعون على المستوى المطلوب، الأمر الذى أدى إلى تكرار هذه الخطورة على المرميين.



    وكانت الجرأة السلاح الرئيسى الذى استخدمه الزمالك، وهى جرأة حديثة العهد بالفريق الأبيض فى لقاءاته مع غريمه الأحمر على مدار 6 سنوات، عادت الجرأة بفضل حسام حسن، وكانت أخطر أسلحة الزمالك، لأنها أربكت الأهلى خاصة فى البداية.



    وظلت الأخطاء الدفاعية هى الرهان الرئيسى لمهاجمى الفريقين وأحد الركائز فى تخطيط الجهازين الفنيين، ولذلك تم التركيز بشدة على العمق والتحرك فيه بسرعة وبكثير من المناورة، وظهر ذلك بالتحديد فى أهداف الأهلى التى جاءت من خلل واضح فى عمق الزمالك، وهو تقريبًا ما نفذه الزمالك فى الشق الهجومى.



    وملخص المواجهة أن الزمالك بالفعل قدم فريقا جديدًا متميزًا و"خامات" فردية لها مستقبل ورؤية "فنية" كانت غائبة عن الفريق، والأهم من ذلك أنه كسر الحاجز النفسى من الأهلى، وفى المقابل أثبت نجوم الأهلى المخضرمون أن "الدهن فى العتاقى" ما زالت بصماتهم موجودة، ومازالت إدارة الأهلى حاضرة فى تعديل النتائج حتى الثانية الأخيرة.

    boga
    مشرف عام فكاهة ومرح الشلة
    مشرف عام فكاهة ومرح الشلة

    زقم العضويه : 25
    عدد المساهمات : 1165
    نقاظ : 4156
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 25/01/2010
    العمر : 36
    الموقع : /www.facebook.com

    m4 رد: المغامرة تتعادل مع الخبرة في قمه مجنونه

    مُساهمة من طرف boga في السبت أبريل 17, 2010 1:19 pm

    والله انا زعلان اوى على الاهلى


    بس الحمد لله ان الموضوع خلص على قد التعادل



    بجد الحسرة هتموتنى

    بقى هوة دة الاهلى يا جماعه





    حرام بجد



    حسام البدرى وحش بجد



    مينفعشى يبقى مدرب للاهلى



    الاهلى اكبر من البدرى بكتير



    على العموم ألف مبروك يا زملكويه


    تعاتل بطعم النصر بالنسبه لكم



    وللاهلويه هارد لك


    وان شاء الله هتتعدل




    نورجيمى
    مشرف عام القسم الاسلامي
    مشرف عام القسم الاسلامي

    زقم العضويه : 11
    عدد المساهمات : 1059
    نقاظ : 4156
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 03/01/2010

    m4 رد: المغامرة تتعادل مع الخبرة في قمه مجنونه

    مُساهمة من طرف نورجيمى في السبت أبريل 17, 2010 8:54 pm

    ليه هارد لك يا أهلويه

    أه فيه تعادل بس على أرض الزمالك

    يعنى الجول بأثنين

    ولا اييييييه

    فعلا الزمالك قدم مباراه رائعه

    شيكابالا كان أكثر من ممتاز

    و الاهلى مش فى مستواه

    بس الاهلى حيفضل أهلى

    و القلعه الحمراء ما زالت تحتفظ بتميزها و رونقها




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 6:38 pm