شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    رفضت محكمة

    شاطر

    غريب
    مشرف القسم الرياضى
    مشرف القسم الرياضى

    زقم العضويه : 103
    عدد المساهمات : 2297
    نقاظ : 7939
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : الاسماعلية

    m4 رفضت محكمة

    مُساهمة من طرف غريب في الأربعاء مايو 19, 2010 7:30 pm










    رفضت محكمة التحكيم الرياضية الاحتجاج الذي تقدم به نادي بايرن ميونيخ الألماني على ايقاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري من خوض لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي.
    واحتج الفريق البافارى على قرار اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي الذي ثبت عقوبة وقف ريبيري ثلاث مباريات وسيغيب بالتالي عن لقاء النهائى بسنتياجوبرنابيو في 22 مايو الحالي.
    وأوضحت المحكمة في بيان لها "محكمة التحكيم الرياضية رفضت الاستئناف وتؤكد عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات التي فرضها الاتحاد الأوروبي على لاعب بايرن ميونيخ فرانك ريبيري"، مضيفة: "وبناء على ذلك فإن ريبيري لن يشارك في المباراة النهائية".
    وكان ريبيري قد تلقى الكارت الأحمر في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام نادى ليون الفرنسي والذى فاز بها الفريق الألمانى بهدف مقابل لاشىء في ميونيخ بسبب تدخل قوي ضد المهاجم ليون الأرجنتيني ليساندرو لوبيز فأوقف 3 مباريات من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة.
    وتقدم الفريق البافاري باحتجاج سابق على لقرار للجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي، لكنها ثبتت العقوبة، مما دفع بايرن ميونيخ إلى اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية التى رفضت بدورها الاحتجاج.
    وعاش الفرنسى ريبيري فى توتر وقلق في الأسابيع الأخيرة بسبب تورطه ومواطنيه جوفو لاعب نادى ليون وكريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني في فضيحة أخلاقية.
    وقد يتعرض ريبيري الى عقوبة السجن لثلاثة أعوام وغرامة تبلغ 45 ألف يورو

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:01 am