شلة اصحاب على النت

Bookmark


الاعلان فى المنتدى مفتوح مجانا امام كل صديق  معنا بمنتدى الشلة
عليه فقط الضغط هنا وكتابة رسالة بطلب الاعلان
سمى الله واضغط هنا واكتب رسالتك

http://up.progs4arab.com/uploads/de0bdf66b3.jpg
http://up.progs4arab.com/uploads/00fa7905f7.jpg






اول موقع مصري عربي لتحميلات و شرح برامج و بوتات سرفرات Xmpp/Jabber باللغه الأنجليزيه لمنافسه المرمجين الروسين و الايرانين و الاندونيسين بلغتهم
او اللغه الثانيه في كل انحاء العالم ارجو منكم الزياره و الدعم.... بواسطه: محمد جمال 201225516116+



    الأهلى والزمالك يسعيا لصدام فى الكأس

    شاطر

    غريب
    مشرف القسم الرياضى
    مشرف القسم الرياضى

    زقم العضويه : 103
    عدد المساهمات : 2297
    نقاظ : 7935
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : الاسماعلية

    m4 الأهلى والزمالك يسعيا لصدام فى الكأس

    مُساهمة من طرف غريب في السبت مايو 22, 2010 10:39 pm










    [size=9]يشهد اليوم السبت سعياً غير مسبوقاً من الأهلى والزمالك من أجل الوصول لصدام جديد بين قطبى الكرة المصرية يوم الأربعاء المقبل فى دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر.
    وعلى الرغم من الرغبة التاريخية لكل فريق من الاثنين الكبار فى تفادى الفريق الآخر إلا أن المفاداة خلال أى لقاء لأيهما اليوم تعنى خروجه خالى الوفاض ومبكراً جداً من مسابقة الكأس.
    وأوقعت القرعة الفريقين الكبيرين فى مواجهة حتمية حال تخطيهما هذا الدور حيث يلعب الأهلى مع نبروه فى المنصورة فى السابعة مساءً، ويلعب الزمالك مع الفيوم على أرضها فى الخامسة عصراً.
    ولن يكون أمام كل طرف سوى محاولة الوصول بحماس شديد لمواجهة خصمه الأعنف على مدار التاريخ خاصةً مع الطفرة الهائلة التى حدثت فى مستوى الزمالك ونتائجه خلال الأشهر الماضية بعكس السنوات الخمس الأخيرة.
    وعلى العكس تماماً فلا يزال الأهلى يعانى الغيابات الكثيرة بسبب الإصابات؛ فيغيب عنه طوال مشوار الكأس نجميه أحمد فتحى وعماد متعب، بالإضافة لغياب أسامة حسنى ما يصنع مشكلة هجومية عسيرة، أضيف إليها غياب شريف عبد الفضيل وسيد معوض خلال لقاء نبروه للإصابة أيضاً.
    الفريق الأحمر الفائز بلقب الدورى يتمنى حصد الثنائية (دورى وكأس) للمرَّة الرابعة عشرة فى تاريخه، والزمالك الغائب عن منصات التتويج طويلاً باستثناء بطولة واحدة للكأس يرغب فى رفعها للرقم اثنين خلال هذا العام.
    وتقام 6 لقاءات أخرى اليوم يتحدد على إثرها أطراف باقى مباريات دور الستة عشر؛ حيث يلعب كلٌ من القناة وبتروجيت والرباط والأنوار مع غزل المحلة، ويلعب الفائزان من هذين اللقائين فى دور 16.
    ويلعب الإنتاج الحربى خارج أرضه ضد النصر، بينما يلعب الداخلية مع الجونة، ويخرج الفائزان ليلتقيا فى دور الستة عشر أيضاً.
    ويستضيف بترول أسيوط الهابط من الدورى الممتاز الكروم بينما يحل إنبى ضيفاً على ابن عمومته جاسكو ليصطدم الفائزان فى الدور التالى.
    وأسفرت نتائج اليوم الأول للبطولة عن أول 4 مباريات لدور الستة عشر وهى: الإسماعيلى مع طلائع الجيش، المصرى مع المقاولون العرب، الاتحاد السكندرى مع طنطا، وأخيراً الرجاء وحرس الحدود
    [/size]




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:37 pm